تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

خسر الدحيل أمام فريق بيرسيبولس الإيراني بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على استاد عبدالله بن خليفة، مساء يوم الإثنين 2 أكتوبر 2023، في الجولة الثانية لحساب المجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا، التي تضم أيضاً النصر السعودي، واستقلال طاجيكستان.

 

وكان الدحيل قد تعادل في الجولة الأولى أمام استقلال طاجيكستان بدون أهداف، قبل الخسارة في الجولة الثانية، ليتوقف رصيده عند نقطة واحدة.

 

سجل لفريق بيرسيبوليس، أوميد علي شاه في الدقيقة 63.

 

واحتل بيرسيبوليس المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط خلف النصر السعودي الذي فاز على استقلال طاجيكستان ورفع رصيده 6 نقاط، فيما توقف رصيد الدحيل والفريق الطاجيكي عند نقطة وحيدة لكل منهما.

 

في الشوط الأول كان الدحيل البادئ بالتقدم للهجوم أولا وبادر بالضغط بحثا عن تسجيل هدف مبكر، بعدما اعتمد كريسبو على مايكل أولونغا كرأس حربة وحيد مع مساندة هجومية من الأطراف للثنائي إسماعيل محمد في الجبهة اليمني والمعز علي في الجبهة اليسرى كثلاثي هجومي خلفهم فيليب كوتينهو الذي قام بدور صانع الألعاب.

 

ومع مرور النصف ساعة الأولى من عمر المواجهة هدأ إيقاع اللعب ولم تشهد الدقائق المتبقية محاولات مؤكدة على المرمى، لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل السلبي بدون أهداف.

 

وجاءت بداية الشوط الثاني سريعة وهجومية، ولكن هذه المرة من فريق بيرسيبوليس الذي تخلى عن حذره الدفاعي وتقدم للأمام بحثا عن تسجيل هدف السبق.

 

واستمر الضغط المتواصل من لاعبي الفريق الإيراني وسط تراجع واضح للاعبي الدحيل وأسفر الضغط عن هدف التقدم في الدقيقة 63 عن طريق أوميد علي شاه.

 

أجري كريسبو العديد من التغييرات لتنشيط الهجوم وتعديل النتيجة إلا أن الفريق لم يتمكن من تشكيل أي خطورة على مرمى الفريق الإيراني الذي كان أفضل في الشوط الثاني، ليخرج الدحيل خاسرا بهدف دون رد.

 

 

 

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 02/10/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League