تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

خسر السد أمام ناساف الأوزبكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك بالجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا للموسم 2023-2024، خلال المباراة التي استضافها استاد مركزي بمدينة قرشي الأوزبكية، مساء يوم الإثنين الموافق 2 أكتوبر 2023.

 

وتوقف رصيد السد عند نقطة واحدة من تعادله مع الشارقة الإماراتي في الجولة الأولى، قبل الخسارة أمام الفريق الأوزبكي الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط.

 

وتضم مجموعة السد كل من: ناساف الأوزبكي، والفيصلي الأردني، والشارقة الإماراتي.

 

سجل هدف السد الوحيد في المباراة، خوخي بوعلام في الدقيقة 83، وسجل أهداف الفريق الأوزبكي، شوهر نوراللاييف في الدقيقة 28، وعزيز بيك أمانوف هدفين في الدقيقتين 47 و 58.

 

وشهدت المباراة طرد أكرم عفيف في الدقيقة 86.

 

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الفريقين، ولم تشهد الدقائق الاولى خطورة حقيقية على المرميين، وحاول لاعبو السد الخروج بالكرة من الخلف، مع تنفيذ الضغط العالي لإجبار الفريق الاوزبكي على لعب الكرات الطولية والتي تعامل معها دفاع الزعيم بكل جدارة.

 

 وكاد فريق ناساف ان يتقدم بالهدف الاول في الدقيقة 17 بعد تسديدة أكمل موغوفوي من على حدود منطقة الجزاء، والتي تصدى لها مشعل برشم ببراعة وحولها لضربة ركنية.

 

واستمر الشوط الأول سجالا بين الفريقين، حتى نجح الفريق الاوزبكي في أخذ الأسبقية في الدقيقة 28 بتسجيل الهدف الاول عن طريق اللاعب شوهر نورللاييف.

 

ضغط لاعبو السد بقوة بعد هدف تقدم ناساف، وسيطروا على منطقة منتصف الملعب، وفي الدقيقة 38 لعب أكرم عفيف كرة عرضية لعبها يوسف عبدالرزاق بقدمه بجوار القائم الأيسر، لينتهي الشوط الاول بتفوق ناساف بهدف دون رد.

 

وفي الشوط الثاني استطاع ناساف إضافة الهدف الثاني بواسطة المهاجم عزيز بيك أمانوف، بعد توغله وسط دفاع السد وأطلق تسديدة اصطدمت بالقائم الايسر وسكنت شباك مشعل برشم حارس السد.

 

حاول لاعبو السد مجاراة الفريق الاوزبكي من أجل محاولة تقليص الفارق، ولكن فريق ناساف نجح في تسجيل الهدف الثالث عن طريق عزيز بيك أمانوف صاحب الهدف الثاني في الدقيقة 58.

 

استمرت محاولات الفريقين وسط ضغط سداوي لتقليص الفارق، حتى سجل خوخي بوعلام هدف السد الوحيد في الدقيقة 83، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز ناساف بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 02/10/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League