تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد برونو ميجيل مدرب السد على صعوبة مواجهة نادي قطر والتي ستقام ضمن الأسبوع الرابع من دوري نجوم إكسبو.

 

وقال مدرب السد خلال المؤتمر الصحفي: المباراة المقبلة ستكون صعبة لأن نادي قطر يلعبون بأسلوب مختلف، وكل المنافسين مختلفين ولديهم نُظم لعب مختلفة، يجب علينا معرفة وكيفية فهم هذه النظم وكيفية دعم اللاعبين الذين يمكنهم إحداث الفارق والتقدم كفريق وتسجيل الأهداف.

 

وأضاف: التحدي بالنسبة لنا هو أن نكون في أفضل جاهزية لعدم استقبال الأهداف في شباكنا ومحاولة التسجيل في نفس الوقت.

 

وبخصوص عدم تحقيق الفريق للانتصار في آخر مواجهتين محلياً وآسيوياً، قال المدرب البرتغالي: قادمون بعد تعادلين، وأعتقد أننا كنا أفضل من المنافسين في كلتا المباراتين، صنعنا فرصًا لتسجيل الأهداف، ولكن للأسف لم نتمكن من التسجيل، كما ذكرت التحدي هو عدم تلقي الأهداف وفي نفس الوقت محاولة التسجيل.

 

وعن انضمام اللاعب الجديد إلياس حسني، قال برونو: لاعب آخر انضم إلى الفريق لمساعدتنا، نرحب به في النادي ونأمل أن يكون له تأثير إيجابي على الفريق في قادم المباريات.

 

ومن جانبه وصف عبدالله اليزيدي لاعب الفريق مواجهة قطر بالقوية والصعبة.

 

وقال: بكل تأكيد ستكون مواجهة قطر صعبة للغاية، نحن في نادي السد على قدر كبير من التركيز والثقة من أجل العودة للانتصارات بعد التعادل الأخير امام الوكرة في بطولة الدوري.

 

وتابع: نلعب دائماً من أجل الثلاث نقاط، ولدينا من المعنويات من أجل مواصلة العمل وعلاج الأخطاء التي حدثت لحصد الانتصار في مواجهة نادي قطر.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 22/09/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League