تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

شدد ليوناردو جارديم مدرب الريان على أهمية المواجهة التي ستجمع بين الريان والعربي في قمة مباريات الجولة الرابعة من دوري نجوم إكسبو.

 

وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: هذه مواجهة مهمة للغاية، واستعدادات الريان خلال الأسابيع الثلاثة السابقة كانت أقل من المباريات الماضية، فلم نحصل على المباريات الودية التي كنا نسعى لها خلال هذه الفترة، وتدرب الفريق خلال ثلاثة أسابيع بـ 12 لاعبًا فقط.

 

وأضاف: نعول في هذه المباراة على شخصية اللاعبين وعقليتهم داخل الملعب لحصد الثلاث نقاط التي نسعى للحصول عليها.

 

وحول عودة تاباتا، أشار إلى أنه لاعب جيد وأنه سعيد بانضمامه للفريق الذي بحاجة للمزيد من اللاعبين، وقال: سيساعد الفريق خلال المرحلة المقبلة وأنه سيبدأ في بعض المباريات والبعض الآخر سيجلس على مقاعد البدلاء.

 

وتابع: الريان هو فريق محترف ومن الصعب التدريب خلال الثلاث أسابيع بـ 12 لاعبًا، ورسالتي للجماهير بأنه سيكون لهم دور كبير جدا بتقديم دفعة معنوية للاعبين خلال المباراة.

 

ومن جانبه عبر رودريغو مورينو لاعب الريان عن سعادته بالعودة للفريق مجددا بعد تعافيه من الإصابة، مؤكدا بأن الفريق على قدر عال من التركيز في هذه المباراة من أجل الحصول على الفوز.

 

 وقال خلال المؤتمر الصحفي: نعلم أهمية مباراة العربي، ونحن نسعى لتقديم الأفضل للفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط.

 

وأضاف: أنا لاعب محترف، كل شيء من الممكن أن يتغير في وقت قصير جدا، علينا مواصلة القتال داخل الملعب، لم نقدم شيء حتى الآن، فقط حققنا الفوز في ثلاث مباريات، لدينا موسم طويل، لذلك لدينا عمل كبير من أجل المحافظة على هذه النتائج الإيجابية، ويجب احترام جميع المنافسين، والثقة في أنفسنا، للمحافظة على عقلية الفوز وتحقيق الانتصار في المباراة القادمة.

 

 واستطرد قائلًا: بالنسبة لنا اللعب أمام الجماهير هو شيء مهم جدا، أنا جديد هنا، ولكني أشعر بأنه أسبوع خاص بالنسبة للجميع، وأشعر بأنه لقاء هام بالنسبة للجماهير، وبالتأكيد سنكون سعداء برؤيتهم في الملعب من أجل تشجعينا ومساندتنا.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 22/09/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League