تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

تفتتح مباريات الأسبوع الثالث من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024، بمواجهة قوية تجمع الغرافة والأهلي على استاد الثمامة عند الساعة السادسة والربع مساء الجمعة 1 سبتمبر 2023.

 

وتتباين ظروف الفريقين قبل هذه المواجهة من حيث النتائج والمستوى الفني في الجولتين الأولى والثانية لكن بالتأكيد العامل المشترك والرغبة لدى كلا الطرفين هي تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

 

يدخل الغرافة اللقاء متحفزاً بالفوز الذي حققه على حساب المرخية بهدفين نظيفين في الجولة الثانية ليحصل على النقطة الرابعة، وقبلها تعادل مع نادي قطر 4-4 في الأسبوع الأول.

 

وحقق الغرافة الكثير من المكاسب من هذا اللقاء رفعت معنويات بشكل واضح قبل لقاء الأهلي المرتقب ، حيث خرج الفريق بالنقاط الثلاث من ناحية وبشباك نظيفة ليكون هو والريان الفريقان الوحيدان الذين حافظا على شباكهما في هذه الجولة ، كما استعاد الفريق الثقة تحت قيادة مدربه بيدرو مارتينز من أجل أن يتواجد في دائرة المنافسة هذا الموسم.

 

وقدم الغرافة أداء طيب في أول جولتين بفضل تألق نجم الفريق وصانع ألعابه ياسين براهيمي الذي سجل هدفي الفوز على المرخية ، وقبلها سجل أيضا في تعادل الغرافة مع قطر ، ليتساوى في صدارة الهدافين مع كلا من مايكل أولونغا لاعب الدحيل وبرونو تباتا لاعب نادي قطر .

 

أما الأهلي بقيادة المونتنيغري نيبوشا فلا يزال يبحث عن الانتصار الأول بعد الخسارة من الدحيل والسد، ولم يحصل الفريق على أي نقطة حتى الآن لذلك يأمل أن تكون مواجهة الغرافة بداية حصد النقاط.

 

ويعاني العميد من غياب محترفه الجزائري سفيان هني الذي أثر على الفريق كثيرا في الناحية الهجومية وصناعة اللعب، بينما لديه نخبة من اللاعبين المميزين مثل إسلام ياسين والمحترف التونسي نعيم السليتي الذي يقدم مستويات رائعة، بالإضافة للأردني يزن النعيمات أيضا.

 

المباراة من المتوقع أن تحمل كل معاني الإثارة والندية بين كلا الفريقين، الذين يرفعان شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق النقاط الثلاث.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 30/08/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League