تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

واصل الدحيل حامل اللقب انتصاراته في دوري نجوم إكسبو بتغلبه على معيذر الصاعد من دوري الدرجة الثانية بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة 25 أغسطس 2023، على ملعب خليفة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية.

 

سجل الأهداف مايكل أولونغا هدفين في الدقيقة 9 و76 وإبراهيما ديالو في الدقيقة 68 واسحاق الحاج في الدقيقة 97 ، بينما سجل هدف معيذر الوحيد الروماني دينيس آليبك في الدقيقة 37 .

 

وبهذا الفوز يرفع الدحيل رصيده إلى 6 نقاط محققا العلامة الكاملة، فيما معيذر بدون رصيد من النقاط.

 

وبالعودة لأحداث اللقاء فقد جاء الشوط الأول سريعا ، ولم يكن هناك أي حذر من كلا الفريقين، لكن الدحيل تجاوز البداية سريعا ولم ينتظر سوى 9 دقائق فقط حتى سجل الهدف الأول عن طريق الكيني مايكل أولونغا هداف الفريق بطريقة رائعة جدا، بعد هجمة منظمة بدأها رابح يحيى من الجهة اليسرى وتصل الكرة للمعز علي الذي لعب عرضية متقنة رائعة تعامل معها أولونغا بمهارة رائعة بكعب القدم وسط الرقابة الدفاعية اللصيقة .

 

وفي الدقيقة 37 تمكن دينيس آليبك هذه المرة من تسجيل هدف التعادل بعد خطأ من محمد خالد النعيمي في تشتيت الكرة، ليخطف المهاجم الروماني الكرة وينفرد بالمرمى ويضعها على يسار صلاح زكريا ليكون التعادل 1-1 بين كلا الفريقين .

 

وكثف معيذر الضغط بحثا عن التقدم بالهدف الثاني، مواصل اختراقاته وانطلاقاته من الطرفين ، وضاعت في الدقيقة 38 فعلا فرصة التقدم بغرابة شديدة بعد كرة عرضية من مبينزا لعبها عرضية لكنها مرت من جميع المدافعين وأيضا جمال حمد لاعب معيذر دون أن يتم تسجيلها في المرمى وتخرج الكرة إلى ضربة ركنية، ثم ينتهي الشوط الأول على وقع التعادل الإيجابي 1-1.

 

ومع بداية الشوط الثاني أجرى المدرب الأرجنتيني كريسبو تغيير مهم بنزول كريم بوضياف بدلا من خالد منير لتدعيم خط الوسط والسيطرة على منطقة المناورات.

 

ونجح المحترف الفرنسي إبراهيما ديالو ان يعيد التقدم للدحيل مرة أخرى في الدقيقة 68، بعد تمريرة رائعة من البديل كريم بوضياف ضرب بها الدفاع لتصل للمعز علي الذي أعادها للقادم من الخلف ديالو ليسددها في المرمى وتصبح النتيجة 2-1 للدحيل .

 

وواصل الدحيل تفوقه وحسم الفوز بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 76 ، عن طريقة أولونغا ويتقدم الدحيل 3-1 .

 

وفي الوقت الذي كانت المباراة في طريقها للنهاية نجح البديل إسحاق الحاج في إضافة الهدف الرابع في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة 4-1 لصالح الدحيل.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 25/08/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League