تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

ستكون جماهير فريقي الريان وقطر على موعد مع مواجهة قوية، عندما يلتقي الفريقين في الثامنة والنصف مساء يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس على استاد أحمد بن علي بنادي الريان، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024.

 

الفريقين يتطلعان إلى الفوز وتحقيق الثلاث نقاط لمواصلة التقدم في مشوار بطولة الدوري لهذا الموسم.

 

وهناك حالة من التفاؤل الكبير داخل صفوف الريان حاليًا لإمكانية تخطي هذه العقبة، وحصد النقاط الثلاث، بعد الفوز في الجولة الأولى بهدف دون رد على فريق المرخية.

 

وفي المقابل، سيكون نادي قطر أمام تحد جديد بعد التعادل في الأسبوع الأول بنتيجة 4 – 4 أمام فريق الغرافة، في مباراة كانت قمة الإثارة والندية بين الفريقين واستمرت نتيجتها معلقة حتى الثواني الأخيرة التي نجح خلالها نادي قطر في تسجيل هدف التعادل الرابع.

 

ويعتمد مدرب الريان البرتغالي ليوناردو جارديم على عدد من اللاعبين ومنهم، روجر جيديس، ورودريغو مورينو، وغابريل بيريرا، وتياغو مينديز، وسفيان بوفال، وشوغو تانيغوتشي، وبسام الراوي، وعبدالعزيز حاتم، وحارس المرمى فهد يونس، وغيرهم من اللاعبين.

 

فيما سيحاول يوسف سفري مدرب نادي قطر تحقيق الفوز الأول، ويعتمد على كل من لاعبيه، عبدالله الأحرق وعبدالله مفتاح وعلى مال الله، ومعهم المحترفين الأجانب برونو تاباتا صاحب الهاتريك في مواجهة الغرافة وعلى السعودي وراؤول ساندا وبشار رسن ومالانجو وخافيير مارتينيز وبدر بانون.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/08/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League