تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

حقق فريق السد انتصاره الاول في دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024، بتغلبه على أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ختام مباريات الأسبوع الاول، في المباراة التي أقيمت الجمعة الموافق 18 أغسطس على استاد البيت.

 

  سجل أهداف السد، أكرم عفيف في الدقيقة 5، وغيليرمي توريس في الدقيقة 26، ويوسف عبدالرزاق في الدقيقة 48، فيما سجل هدف أم صلال، الجزائري أندي ديلورت في الدقيقة 86.

 

تفوق السد من بداية المباراة من حيث الأداء، ونجح أكرم عفيف في وضع السد في المقدمة في الدقيقة 5 بتسجيله الهدف الاول، بعد تمريرة يوسف عبدالرزاق خلف الدفاع والتي سيطر عليها ووضعها في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى ام صلال، محرزاً هدف التقدم لفريقه.

 

وفي الدقيقة 18 أضاف الاكوادوري جونزالو بلاتا هدف للسد بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ولكن حكم المباراة عبدالرحمن الجاسم أعلن ألغاء الهدف بداعي التسلل بعد تداخل يوسف عبدالرزاق مهاجم السد في اللعبة.

 

وكاد أسامة طنان ان يسجل هدف التعادل لام صلال في الدقيقة 22 من تسديدة من منتصف الملعب لحظة خروج حارس السد مشعل برشم خارج منطقة الجزاء، ولكن تسديدة طنان اصطدمت بالقائم الايمن لمرمى السد.

 

نجح السد في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 26 بواسطة البرازيلي غيليرمي توريس، بعد التوغل الناجح لجونزالو بلاتا من الجانب الايمن ولعب كرة عرضية أسكنها غيليرمي في شباك ام صلال.

 

جاءت بداية الشوط الثاني قوية ومثيرة من جانب الفريق السداوي، وأثمر ذلك عن تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 48 بواسطة المهاجم الشاب يوسف عبدالرزاق.

 

واستمرت محاولات الفريقين، حتى نجح أم صلال في تقليص الفارق، بتسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة 86 عن طريق الجزائري أندي ديلورت، قبل أن ينتهي الشوط الثاني والمباراة بتفوق السد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 18/08/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League