تخطي إلى المحتوى الرئيسي

كنمت

 

وصف الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد مواجهة نادي قطر ضمن الجولة الثانية من الدوري بالصعبة للغاية.

 

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلاً: ستكون مباراتنا القادمة ضد نادي قطر صعبة للغاية، لقد قدموا أداءً جيدًا عندما لعبنا أمامهم الموسم الماضي في المباراة التي انتهت بالتعادل على ملعبهم، لذلك أتوقع مباراة صعبة حقًا، وعلينا أن نكون مستعدين، ويجب أن نستعد جيداً لهذه المباراة.

 

وواصل: ستكون كل مباراة صعبة هذا الموسم، حيث تعاقدت كل الأندية مع لاعبين جيدين، خاصة نادي قطر والذي ضم كلاً من خافيير مارتينيز وجمال بلعمري ولديهم أيضا يوسف بلايلي، نحن نتحدث عن لاعبين جيدين حقًا يمكنهم صناعة الفارق.

 

وتابع: سنلقي نظرة على فريقنا، ونحن بدأنا بشكل جيد ضد السيلية وعلينا الاستمرار على هذا المنوال من أجل حصد المزيد من الانتصارات.

 

وعن ضغط المباريات في الفترة المقبلة، أشار تشافي الى أنه لا يمكننا تغيير الجدول وعلينا أن نتكيف معه، وفي الوقت نفسه لدينا مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين يمكننا التدور بينهم.. في المباراة الأخيرة حصل بيدرو على الراحة، ودخل مصعب وقدم أداءً جيدًا، وعلي أسد ومحمد وعد ويوسف عبد الرزاق، قدم كل منهم أداءً جيدًا، ولدينا مجموعة كبيرة من اللاعبين وليس لدينا عذر، ونريد الفوز في كل مباراة ونحن المرشحون للفوز بلقب الدوري مرة أخرى.

 

ومن جانبه أكد يوسف على الرزاق مهاجم السد، على جاهزية الفريق لمواجهة نادي قطر، وقال: المباراة صعبة، ويجب علينا التحضير الجيد لها، وسنحاول التسجيل مبكراً من أجل الاقتراب من تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

 

وأضاف: مباراة السيلية كانت أول مباراة في الدوري ودائماً المباريات الافتتاحية تكون صعبة، ولعبنا بصورة ممتازة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني شعر اللاعبون بالتعب بسبب حالة الطقس، ونحمد الله على الفوز وحصد الثلاث نقاط والتي تعتبر الأهم.

 

 

 

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League