تخطي إلى المحتوى الرئيسي

 

 

ع 

أكد يونس علي مدرب العربي على ان استعدادات الفريق للموسم الجديد كما خطط لها، مشيراً الى ان جميع اللاعبين بذلوا مجهود كبير خلال فترة التحضير للموسم الجديد.

 

 وأضاف مدرب الفريق خلال المؤتمر الصحفي استعداداً لمواجهة الوكرة: واجهنا بعض التحديات، ولكن الفريق جاهز لانطلاقة الموسم وننتظر صافرة البداية لمباراتنا القادمة بفارغ الصبر.

 

وقال: جاهزون للقاء الوكرة في الجولة الاولي، من دوري نجوم QNB.

 

ورداً على سؤال حول استعدادات الفريق لأول مباراة في الموسم أمام الوكرة، قال: التحضيرات للمباراة الأولى اعتيادية، مع التأكيد على أهمية المباراة، خصوصاً والوكرة لدية استقرار إداري وفني منذ فترة، وشخصياً متأكد أنَّ اللاعبين متحمسون لهذه المباراة وعلى استعداد تام لمواجهة فريق الوكرة.

 

وأكمل: في اعتقادي الوكرة فريق جيد وعلينا اللعب أمامه بجدية، ورغم أنني متأكد من جاهزية واستعداد اللاعبين للمباراة القادمة، إلا أنَه يجب علينا إظهار الاحترام للمنافس، والتركيز على لعب كرة قدم حقيقية.

 

وحول الغيابات المتوقعة أمام الوكرة، قال: لدينا مارك مونيسيا مصاباً، وسيكتمل الفريق بانضمام أحمد سهيل ويوسف المساكني للتدريبات والجميع على أهبة الاستعداد للمباراة.

 

ومن جانبه قال أحمد فتحي: العربي جاهز لمواجهة الوكرة، وتحضيرات الفريق للموسم الكروي الجديد سارت بالصورة المطلوبة، بداية من التجمع الداخلي، مروراً بالمعسكر الخارجي في إسبانيا، وصولاً للتدريبات قبل بداية الموسم، والكل عمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق الأهداف المرجوة في الموسم الحالي، وهناك تطور ملموس في الأداء، والأجواء تبعث على الارتياح والاطمئنان.

 

وحول مواجهة الفريق أمام الوكرة، قال: الوكرة فريق منظم ولن تكون مباراة سهلة خاصة انها في بداية الموسم الكروي، ولديهم استقرار فني في اللاعبين والمدرب، ولكن الأهم هو اننا جاهزون للمباراة عقليا وبدينا وقادرين على تحقيق نتيجة إيجابية.

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League