تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الدحيل 

وصف البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق الدحيل مواجهة فريقه مع الخور في الجولة الافتتاحية من منافسات بطولة دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021-2022 بالمهمة والصعبة في نفس الوقت، مؤكدا ان فريقه يتطلع لحصد النقاط الثلاث في ظل امتلاكه تشكيلة مميزة وهجوم قوي ومنظم.

 

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة إنه سعيد للغاية بالتواجد في الدوري القطري مؤكدا أنه سيعمل على ظهور الفريق بالشكل المنتظر والمعروف عنه خلال المرحلة المقبلة مؤكدا أنه يطمح لتحقيق الألقاب الكثيرة مع الدحيل مثلما فعل مع فريقه السابق شاختار دونيستك الأوكراني .

 

واشار كاسترو قائلا: "تقع على عاتقنا كجهاز فني ولاعبين مسؤولية كبيرة في المباراة الاولى لأنها لن تكون سهلة، وقد قمنا بالعمل مع اللاعبين المتواجدين.

 

وواصل: سنقوم بعمل كل ما هو في صالح الفريق ويجب ان نعلم ان هناك عدد من لاعبي الدحيل مع المنتخب لم يشاركوا وبدنيا هم جاهزون للمشاركة معنا ولدينا بعض اللاعبين في المنتخب الأوليمبي ولكن هذا امر ايجابي حينما تعتمد المنتخبات الوطنية على لاعبي الفريق فهذا يعني ان مستوياتهم مميز.

 

من جانبه أكد لاعب وسط الفريق لويز مارتن جونيور أنه وزملاؤه متحفزون جدا لمواجهة الخور في الجولة الافتتاحية من منافسات بطولة الدوري مؤكدا أن الفريق يستعد لاستعادة اللقب هذا الموسم.

 

وقال: يجب ان نعلم ان كرة القدم في قطر تغيرت كثيرا ونحن في الدحيل يجب ان نغير الصورة التي أعطيناها لجماهيرنا في الموسم السابق، نحن نادي كبير ويجب علينا ان نحارب من أجل الالقاب وهذا الموسم مختلف جهاز فني جديد ولاعبين جدد وفلسفة جديدة ونحتاج التوفيق من أجل استعادة الدوري واحراز البطولات خاصة دوري ابطال اسيا.

 

وأضاف: لدينا فريق كامل ومكتمل يعرف أقصر الطرق للمرمى وتعلمنا الكثير من المواسم السابقة ونسعى لتصحيح كل أخطاء الموسم الماضي.

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League