تخطي إلى المحتوى الرئيسي

 

 

. 

يلتقي فريقا السد والسيلية في الساعة الثامنة وعشرين دقيقة من مساء يوم الأحد الثاني عشر من سبتمبر على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في ختام الجولة الأولى لدوري نجوم QNB للموسم 2021 \ 2022

 

هي مُواجهة حامل لقب بطولة الدوري فريق السد الموسم الماضي، مع فريق السيلية والذي اختتم بطولة الدوري في المركز التاسع، وتحظى المباراة بأهمية كبيرة لكلا الفريقين سواء للسد الذي يسعى لتحقيق انتصاره الأول في الموسم لتكون انطلاقة قوية، وفي المُقابل السيلية يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية.

 

السد قادم من فترة إعداد قوية من خلال معسكر خارجي في إسبانيا خاض خلاله مباراتين وديتين، بجانب مباراة ودية أمام فريق لوسيل بالدوحة، وغاب عن الفريق مؤخراً اللاعبين الدوليين لتواجدهم مع المنتخب الأول.

 

فيما سيكون فريق السيلية أكثر جاهزية مع اكتمال جميع عناصره، عقب خوض معسكر تدريبي ناجح بتونس، ثم أستكمل بقية فترة الإعداد بالدوحة، قبل خوض مواجهة العربي الأخيرة في بطولة كأس Ooredoo والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2 \ 2.

 

الفريقان استعدا جيدًا لهذه المباراة من خلال التدريبات اليومية، والتي حرص خلالها كل مدرب على تجهيز فريقه بالصورة المثالية استعداداً لضربة البداية.

 

ويُدرك الإسباني تشافي مدرب السد أهمية هذه المباراة ونقاطها الثلاث بالنسبة لفريقه وبداية مشواره في بطولة الدوري وبالتالي لن يتهاون في الدفع بكل أوراقه المُهمة في هذه المُواجهة من أجل حسمها وحصد نقاطها الثلاث، وعلى الجانب الآخر مدرب السيلية سامي الطرابلسي يعرف جيدًا أن السد يختلف عن غيره من الفرق الأخرى وبالتالي سيضع في حساباته كل الفوارق بين الفريقين وسيلعب في حدود إمكاناته للخروج بأفضل نتيجة.

 

 

 

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League