تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

يستهل فريقا الوكرة والعربي مشوارهما في بطولة دوري نجوم QNBبمواجهة بينهما ستكون في غاية الندية والإثارة، وستقام في الساعة السادسة وخمسة دقائق مساء الأحد الثاني عشر من سبتمبر على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن الجولة الأولى.

 

ستكون نتيجة المباراة ونقاطها على درجة عالية من الأهمية للفريقين باعتبار أن الفوز وحده فيها سيعطي دافع كبير لهما مع بداية مشوار بطولة دوري نجوم QNB.

 

العربي يمر بمرحلة جديدة مع مدربة الوطني يونس علي، والذي سيحاول استعادة شخصية الفريق في ظل التدعمات التي حصل عليها الفريق في الفترة الأخيرة والتي من أبرزها ضم المهاجم عبد القادر ألياس من السيلية والتعاقد مع المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا، مع الاعتماد على الثنائي يوسف المساكني واللاعب الإيراني مهرداد محمدي.

 

على الجانب الأخر سيكون فريق الوكرة منافس صعب وشرس خلال المواجهة المقبلة في ظل جاهزية معظم عناصر الفريق وفي مقدمتهم المهاجم الجزائري محمد بن يطو واللاعب الصاعد سعود النصر صاحب الهاتريك في شباك فريق أم صلال بالجولة الأولى من كأس Ooredoo.

 

ويتطلع الوكرة لاجتياز العربي في أولى مواجهات الموسم لاسيما وأن الفريق قد خاض معسكرا ناجحا وأدى مباريات ودية كبيرة استطاع خلالها الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الفريق الوقوف على استقرار لاعبيه من أجل اختيار الأفضل في تشكيلته القوية هذا الموسم.

 

مواجهات الفريقين دائمًا تحظى باهتمام كبير في كل البطولات وليس دوري نجوم QNBفقط، وسيسعى كل فريق لانطلاقة قوية في البطولة من خلال العمل على الفوز وحصد النقاط الثلاث في بداية مشوارهما في البطولة.

 

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League