تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

أكد سامي الطرابلسي مدرب السيلية صعوبة اللقاء الذي يجمع فريقه أمام أم صلال في الجولة الرابعة من دوري نجوم QNB، حيث إن المنافس فريق جيد ينقصه بعض الانسجام بين اللاعبين ورغم سوء النتائج في بداية الدوري يبق ام صلال فريقا جيدا وإمكانيات لاعبيه تسمح له بأن يكون في وضعية أفضل في الفترة القادمة ولذلك المواجهة ستكون صعبة للغاية على كلا الفريقين.

 

وتحدث الطرابلسي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة عن الاحداث الاخيرة التي شهدت إعلانه الرحيل عن الفريق وتمسك إدارة السيلية به، قائلاً: أشكر إدارة السيلية ونحن عائلة واحدة منذ سنوات، والظرف الحالي لا يسمح بأن ابتعد عن الفريق، ولكن ما حدث وردة الفعل بعد مباراة نادي قطر ليس كما صورها البعض انها مشكلة شخصية بل الاولوية عندي للاعبين والنادي في المقام الأول، وليس من اخلاق ومبادئ سامي الطرابلسي ان يأتي بعد عشر سنوات مع السيلية ويبحث عن أمور شخصية، أشكر مرة أخرى إدارة نادي السيلية وبعض المسؤولين من خارج النادي على موقفهم.

 

وتطرق للحديث عن وضعية الفريق وخاصة بعد إصابة المهاجم العراقي مهند علي بالرباط الصليبي وابتعاده عن صفوف الفريق، وقال: إصابة اللاعب سببت صدمة كبيرة لي لاسيما انه يمتلك مكانة كبيرة، وعلى المستوى الشخصي فهو رائع ومميز كذلك، كان مهند علي لديه الامل بأن يعود لمستواه ويحقق طموحه، ولكن قدر الله وما شاء فعل، وبالتأكيد من الصعب تعويض نوعية اللاعب بسهولة، ونحن في صدد التعاقد مع لاعب بعد ان نحصل على الموافقة.

 

من جانبه قال لاعب السيلية سعد الصوان إن مباراة أم صلال مهمة جداً، وسوف تكون مواجهة قوية، ولابد أن نركز جيداً خاصة على مستوى اللمسة الأخيرة من أجل تحقيق هدفنا وهو الخروج بالثلاث نقاط لتحسين صورتنا وترتيبنا.

 

وأضاف: انا في خدمة الفريق في أي مركز يراه المدرب سامي الطرابلسي سواء في الوسط أو الدفاع والمهم أن تتحسن النتائج ونخرج بنتيجة إيجابية من المباراة القادمة.

 

وأشار إلى أن دوره وزملائه هو تقديم كل ما لديهم من جهد لتحقيق نتيجة إيجابية للخروج بالفريق من هذا الضغط والمشاكل المحيطة به، ونحن نركز في الملعب ولا يوجد اي تأثير علينا من اي عوامل محيطه بنا.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/08/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League