تخطي إلى المحتوى الرئيسي

وووو

 

أكد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب فريق الوكرة على ارتياحه الشديد لتحضيرات فريقه لمواجهة الغرافة في الجولة الثامنة من دوري نجوم QNB.

 

وقال إن الوقت كان كافيًا أمام الجهاز الفني لتجهيز الفريق لهذا اللقاء عقب مباراة الوكرة مع نادي قطر الإثنين الماضي.

 

وواصل: ندرك جيدًا أننا سنواجه فريقًا قويًا وهو الغرافة الذي يمتلك خط هجوم من أقوى الخطوط في الدوري، ولكنني أؤكد في الوقت نفسه أن لدينا مدافعين أقوياء وخط دفاع الوكرة هو الأفضل.

 

وتابع حديثه قائلًا: الوكرة يقدم مستويات قوية حتى الآن في بطولة الدوري والحقيقة أننا كنا نستحق نقاط أكثر من تلك التي حصلنا علينا في الجولات السبع الماضية، ولكن أعتقد أننا في موقع جيد والمستوى العام جيد بالنسبة للاعبي الفريق، ومن الجيد أيضًا أن يستمر مسلسل إحداث التوازن بين الدفاع والهجوم، ولكني بشكل عام أشعر بحالة من الرضا عن المستويات التي يقدمها الفريق ونعمل جاهدين طوال الوقت من أجل الحفاظ على هذا المستوى الجيد.

 

من جانبه وصف حازم أحمد شحاته لاعب الوكرة فريق الغرافة بالقوي، وقال إنه ينافس دائمًا من أجل المراكز الأولى، لذلك فإن الوكرة مطالب ببذل أقصى الجهود الممكنة لتخطي هذه العقبة.

 

وقال: الغرافة قادم من فوز كبير على الخور بخماسية نظيفة، وفريقي قادم من تعادل سلبي أمام قطر لذلك سنسعى جاهدين لاستئناف مسلسل الانتصارات، وبالتالي فإن كل المؤشرات تؤكد أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين.

 

وتابع: الوكرة يقدم مباريات قوية منذ بداية الدوري ورغم أننا خسرنا العديد من النقاط في بعض المباريات إلا أن المستوى بشكل عام مطمئن للجميع.

 

وأضاف: رغم تألق الأنجولي دالا في الفترة الأخيرة مع الوكرة وتأثيره الإيجابي مع الفريق إلا أنني أثق في أن الفريق لن يتأثر سلبًا لغيابه لأن الجهاز الفني يعمل منذ بداية الموسم على أن يكون البدلاء بنفس قوة الأساسيين.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 30/10/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League