تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ةززةزةزوة 

تحدث الإيطالي أندريا ستراماتشوني مدرب الغرافة عن مواجهة السد في الأسبوع السابع عشر للدوري، وأكد في البداية أنه سعيد بالفوز على نادي قطر في المباراة الماضية وذلك قبل مواجهة السد، مشيراً إلى أن فريقه تعرض لظروف صعبة مثل طرد سفيان هني ثم إصابة عثمان اليهري بالإضافة لعدم مشاركة الإيراني عزة الله ولكن المهم العودة للانتصارات وتحقيق نتيجة جيدة في المباراة الماضية.

 

وبسؤاله عن استعدادات الفهود لمباراة السد القادمة، قال: نعلم أننا سنواجه أحد أفضل الفرق في الدوري، وبالطبع نعرف أننا إذا ارتكبنا خلال تلك المباراة أي خطأ صغير فان السد قادر على استغلاله، ولذا ينبغي علينا التركيز جيداً.

 

 وأضاف: الغرافة لا يخاف من أحد وبالطبع نحترم جميع الفرق، ولقد أظهرنا أمام السد أو الدحيل أو الريان أو أي منافس أن الغرافة يلعب دوما وهو مرفوع الرأس ونلعب بإمكانياتنا.

 

وعن عودة المدافع تميم المهيزع عقب انتهاء فترة إعارته للخور، قال: لقد أمضى تميم المهيزع فترة جيدة في الخور، وأعتقد أنه لعب جميع  المباريات وهذا أمر مهم لأنني أعتقد أنه عندما يعار اللاعب بشكل متفق عليه فان ذلك يعد قرارا ذكيا لأن عودة اللاعب تكون  عقب خوضه العديد من  المباريات.

  

كما تحدث المحترف شيخ دياباتي عن مباراة السد، واصفا إياها بأنها مباراة مهمة جدا، وقال: نحن نستعد لها بشكل جيد ونعلم إلى أي درجة يتطلع جمهورنا للفوز، ونحن أيضا كلاعبين نرغب في تحقيق الفوز وبالتالي سنستعد للمواجهة كما يجب لكي نكون جاهزين لها إن شاء الله.

 

  وبسؤاله عن دوره كمحترف عليه مساعدة اللاعبين الشباب، قال: صحيح أن فريقنا يضم لاعبين شباب لكنهم شباب يجيدون لعب كرة القدم وهم أيضا جيدون على مستوى المهارة، ودائما أحاول أن أقول لهم أننا يجب أن نفوز وهم مستمعون وجيدون للغاية.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 04/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League