تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

اعترف التشيلي نيكولاس كوردوفا مدرب الريان بأن الأسبوع الحالي كان سعيداً بالنسبة لمدرب الرهيب، وقال خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة العربي في الأسبوع الثالث عشر من دوري نجوم QNB: هذا الأسبوع مختلفاً نظراً لوصول 2 محترفين أجانب وانضمامهما للفريق.

 

وبالنسبة للتحضير للمباراة ضد العربي، قال: أنهينا التدريبات الاستشفائية، وسنبدأ بالتدريبات الفنية، وسنجهز الفريق بأفضل صورة لمواجهة العربي.

 

وأضاف: المباراة لها طابع خاص، العربي لعب أمام فريقين كبيرين هما السد ونادي قطر في الجولتين الماضيتين، ولم تكن مباريات سهلة، والمهم بالنسبة لنا هو إعداد الفريق بشكل جيد، لقد درسنا العربي ونعرف نقاط قوته وضعفه، والمهم إعداد الفريق بأفضل صورة وتقديم مباراة جيدة.

 

واستطرد قائلاً: قدمنا مباريات جيدة في الفترة الماضية، وأثناء غياب لاعبي المنتخب فالفريق قدم أداءً جيداً، وننتظر مستوى أفضل بعد التعاقد مع المحترفين وعودة لاعبي المنتخب.

 

من جانبه شدد عبدالعزيز حاتم لاعب الريان على أهمية المواجهة التي ستجمع فريقه أمام العربي، وقال: مباراة قوية، والعربي يقدم موسم جيد وهو الآن بالمركز الثاني، وبالنسبة لنا البداية لم تكن جيدة، نظراً لعدة عوامل، ومن الآن نعتبر أن الدوري بدأ، والريان سيكون بصورة مختلفة في المباريات القادمة، الفريق تعاقد مع لاعبين جدد ولكن يحتاجون للوقت.

 

وأضاف: لعبنا في الفترة الأخيرة عدة مباريات صعبة، خسرنا في واحدة أمام السد، وفزنا أمام الشمال، وتعادلنا مع الغرافة وقدمنا مستوى جيد، وبالنسبة لنا كنادي كبير عندما تكون في آواخر الترتيب تكون بحاجة للفوز بالنقاط أكثر من المستوى، الفريق لعب مباريات كثيرة بشكل جيد، ولكنه لم يحصل على النقاط، وبالنسبة للمستوى ستكون مباراة العربي بمثابة بداية الدوري لنا.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 03/02/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League