تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

أكد يونس علي مدرب العربي على استعداد الفريق لمواجهة المرخية في الأسبوع الثالث من دوري نجوم QNB والتي ستقام مساء الثلاثاء على استاد المدينة التعليمية.

 

وقال يونس علي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: المرخية فريق جيد وقدم صورة جيدة حتى الآن وكسب احترام الجميع على مستوى النتيجة والأداء، وستكون المباراة مهمة لنا، وشعارنا دائماً هو المباراة القادمة هي الأهم، وقد تناسينا المباراة السابقة ضد الريان ونستعد من أجل نقاط المرخية.

 

وتابع حديثه قائلاً: يمتلك المرخية لاعبين مميزين وهو فريق صعب يقدم مستويات جيدة مع المدرب عبدالله مبارك، ونتمنى أن تكون النتيجة في صالحنا وأفضل من المباراة الماضية.

 

وأضاف يونس علي: صدارة الدوري في أولى الجولات لا تعني شي لأي فريق لأن جميع الفرق متقاربة، تفوز الآن وتتصدر وغداً تخسر وتتراجع في الترتيب.

 

وأضاف: مازالت البطولة في البداية ومن الصعب التحدث عن الصدارة الآن، نضع تركيزنا على المباريات وعلى أنفسنا بغض النظر عن المنافس والأهم هو أن نكون في أتم جاهزية للمباراة القادمة مع المرخية.

 

ومن جانبه أكد عبدالله السليطي لاعب العربي على صعوبة مباراة المرخية.

 

وقال السليطي: سنواجه خصما قويا قدم مستويات جيدة في المباريات السابقة، ولكن نحن نطمح لحصد النقاط والظهور بالشكل الذي يليق بالنادي العربي.

 

وتابع: من المهم لدينا هو تجميع أكبر عدد من النقاط من أجل مواصلة العروض القوية، ونسعى إلى الفوز بنقاط المرخية وتحقيق الانتصار.

 

وأشار إلى أن الفوز على الريان في الجولة الماضية لم يكن سهلاً ولكن كان الأهم هو الثلاث نقاط، وما نطمح له خلال لقاء المرخية هو حصد النقاط والظهور بشكل أفضل ومواصلة العروض القوية.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 15/08/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League