تخطي إلى المحتوى الرئيسي

 ةوةو 

أكد الإسباني خافي جراسيا مدرب السد أهمية المواجهة المقبلة أمام الأهلي ضمن الأسبوع التاسع عشر من دوري نجوم QNB.

 

وقال جراسيا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: تنتظرنا مواجهة صعبة وقوية أمام الأهلي، نلعب بعد ثلاثة أيام من مباراتنا الأخيرة، ونفكر فقط في استشفاء اللاعبين، وسنحاول الحصول على الراحة والاستعداد للمباراة الصعبة القادمة.

 

وتابع: نعلم أنها مباراة مهمة بالنسبة لنا، ويمكننا تحقيق شيء مميز حقًا من خلال الحصول على النقاط الثلاث، ولدينا الحافز للقيام بذلك، لا يحتاج اللاعبون إلى أي دافع إضافي لتقديم أفضل ما لديهم من أجل تحقيق الفوز في المباراة المقبلة.

 

وأضاف المدرب: في هذه المناسبة لدينا الدوافع للحصول على النقاط الثلاث والفوز بالبطولة، هذا شيء مميز جدا لكل اللاعبين، لقد بذلوا جهدًا كبيرًا طوال الموسم، وهذه هي اللحظة لتلقي التقدير على هذا العمل والاستمتاع مع اللقب.

 

ووجه مدرب السد حديثه لجماهير النادي قائلا: بالنسبة للجماهير أود أن أقول لهم: شكرًا لكل جماهير السد.. لأنهم دعمونا كثيرًا، وربما في المباراة التالية يمكننا أن نقدم لهم هذا الدرع، وأود الاستمتاع بهذه المباراة معهم جميعًا ثم الاستمتاع أيضًا في نهاية المباراة.

 

ومن جانبه أكد أكرم عفيف نجم السد على جاهزية الفريق لمباراة الأهلي.

 

وقال أكرم عفيف خلال المؤتمر الصحفي: مباراة الأهلي ستكون صعبة للغاية لأنها الحاسمة للقب بالنسبة للزعيم، والأهلي يمر بفترة جيدة وسنحاول تنجب المفاجأة في هذه المباراة، ونركز على أنفسنا فقط من أجل تحقيق الفوز والثلاث نقاط.

 

وأضاف لاعب السد: ندخل المباراة بكل قوة من أجل حسم البطولة وعدم الانتظار للجولة التي تليها، وأيضا نسعى لتحطيم الأرقام القياسية والتي ستكون باسم نادي السد.

 

وتمنى عفيف دعم جماهير السد في المباراة المقبلة، وقال: أتمنى حضور الجماهير لمباراة الحسم المقبلة أمام الأهلي، وفي كل المباريات ومساندتهم لنا خاصة وكل المواجهات القادمة صعبة ودعمهم دائماً يكون حافزاً لمزيد من الانتصارات.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 20/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League