تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تحدث البرتغالي برونو ميجيل مدرب السد على أهمية التحضير لمواجهة الاهلي ضمن الأسبوع الثاني من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024.

 

وقال خلال المؤتمر الصحفي: نود الحفاظ على العقلية التي أظهرناها في المباراة الأخيرة، أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد في تلك المباراة وحصلنا على نتيجة جيدة.

 

وتابع: سيكون الأهلي أيضًا منافساً قويًا لنا لأنهم قادمون من هزيمة ضد الدحيل وبالتأكيد سيصححون الكثير من الأشياء، لكننا نريد الاستمرار في الفوز بالمباريات وهذا هو هدفنا بالطبع، أعتقد أن مباراتنا الأخيرة كانت إيجابية حقًا بالنسبة لنا.

 

وأشار مدرب السد الى ان الفريق بدأ بطولة دوري نجوم إكسبو بشكل جيد، وقال: دخلنا بطولة الدوري بشكل جيد، وهذا ليس فقط بسبب النتيجة في المباراة الأولى، ولكن أيضًا للمستوى الذي أظهره الفريق خلال المباراة.

 

وأتم المدرب البرتغالي حديثه : ستكون مواجهة الاهلي صعبة، شاهدنا في الجولة الأولى أن معظم المباريات كانت تنافسية حقًا، كانت مباراة الأهلي والدحيل أيضًا قوية.

 

ومن جانبه وصف مصعب خضر لاعب الفريق مواجهة الاهلي المقبلة بالقوية والصعبة.

 

وقال مصعب: بكل تأكيد ستكون مواجهة صعبة للغاية، الاهلي تعثر في مواجهته الاولى ويسعى للتعويض، نحن في نادي السد على قدر كبير من التركيز والثقة من اجل تحقيق الانتصار الثاني.

 

وأضاف : منافسات بطولة الدوري اصحبت اقوى والمستويات متقاربة مع ارتفاع عدد اللاعبين المحترفين الأجانب مما ساهم في زيادة التنافسية بين الفرق، ونحن في نادي السد في أتم تركيز لدخول كل المباريات بقوة عالية لتحقيق الفوز.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 25/08/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League