تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد عبد الله مبارك مدرب المرخية أن الفريق لن يهبط للدرجة الثانية، مشيراً إلى أن هذا وعد منه، مثلما وعد قبل سنوات بعدم هبوط فريق قطر إلى الدرجة الثانية عندما كان مدرباً له وتحقق وعده.

 

وتحدث عبد الله مبارك في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الوكرة ضمن الأسبوع الخامس من دوري نجوم QNB، قائلاً: مباراة صعبة تنتظرنا مع الوكرة خاصة وان المنافس احتل المركز الثالث في جدول الترتيب الموسم الماضي، مشيراً الى ان الوكرة يعتبر من أفضل الفرق من حيث المستوى والنتائج، وهو فريق منسجم بشكل جيد منذ الموسم الماضي، ويضم في صفوفه لاعبين يتمتعون بقدرات عالية ويجيدون الحلول الفردية وتسجيل الأهداف.

 

وأضاف: ما يميز الوكرة أكثر انه يلعب الكرة الشاملة، وعلى هذا الأساس نحن نحتاج لأن نكون في قمة تركيزنا من حيث تنظيم الفريق وإغلاق مفاتيح اللعب والتركيز على نقاط الضعف لدى منافسنا والضغط عليه.

 

وتابع: عودة أيوب عزي تعطي قوة في خط الدفاع، كما ان الفريق بعد مباراته مع الدحيل في الجولة الماضية بدأ يتحسن للأفضل رغم حالة الإحباط من الخسارة، ولكن الأداء كان جيداً في المباراة بشهادة معظم الجمهور الرياضي الذي مدح الأداء والتنظيم الجيد وشخصية الفريق بشكل عام، ولعل هناك تطور ملحوظ مستمر من مباراة لأخرى والانتصارات قادمة إن شاء الله.

 

ومن جهته قال علي سعيد المهندي مهاجم المرخية: الاستعدادات تمضي بشكل جيد لمباراة الوكرة، وكخط هجوم نؤدي بشكل جيد، ونسعى دائماً للاستفادة من الفرص التي تتاح لنا أمام مرمى المنافس، ولكن أحيانا عدم التوفيق يحول دون الوصول للشباك، لذلك لم نوفق امام الدحيل في المباراة السابقة لكن كل المهاجمين يبذلون ما في وسعهم لتسجيل الأهداف والاستفادة من الفرص.

 

وعن تكرار الاحتفالية المميزة بعد الهدف الرابع أمام السد في الجولة الأولى من الدوري، قال علي سعيد المهندي: سنعمل على تحقيق الفوز وتسجيل مثل هذا الهدف للاحتفال مرة أخرى.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 28/08/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League