تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ووو

 

أكد الإيطالي أندريا ستراماتشوني مدرب الغرافة، أن فريقه يتطلع للمباراة القادمة أمام الوكرة في الأسبوع الثامن من دوري نجوم QNB، والتي تأتي في أعقاب الفوز الكبير على الخور في الجولة الماضية، وقال خلال المؤتمر الصحفي: نتطلع لما هو قادم، وعلينا الاستمرار، لأن المباراة ستكون مهمة وصعبة ضد فريق يقدم مستوى جيد.

 

وعن توقعاته لسيناريو المباراة أمام الوكرة في ظل منافسة الفريقين على المركز الرابع، قال: أتوقع أن تكون مباراة كبيرة، لأن الوكرة لديه مدرب جيد ويلعبون مع بعضهم البعض منذ سنوات، وبإمكانكم أن تشاهدوا من خلال مبارياتهم أن كل لاعب يعرف الآخر جيدا، وعلى مستوى التغييرات في الصفوف فالوكرة لم يغير كثيرا حتى على مستوى المحترفين الأجانب وانضم إليهم أوميد إبراهيمي الذي أعرفه لأنه كان في نادي الاستقلال، وكوليبالي الذي كنت أريد ضمه في فريق باناثينايكوس، وهم لاعبون لديهم الخبرة، وأراهم فريقا متماسكا.

 

وواصل: هذه المباراة ستكون مختلفة عن مواجهات الفريقين السابقة، وأعتقد أن الفريق الأكثر تركيزا وتفاديا للأخطاء ستكون حظوظه أكبر لتحقيق الفوز.

 

كما تحدث الحارس يوسف حسن عن انطباعاته ورؤيته للفوز على الخور في الجولة الماضية، قائلاً: كانت مباراة مهمة، وكان من الضروري الفوز بالنقاط الثلاث، والحمد لله نجحنا في الحصول على ما نريد.

 

وأكد على أن مواجهة الوكرة ستكون استمرار للمباريات الصعبة التي يخوضها الغرافة.

 

وتحدث عن أبرز المهاجمين بالوكرة، وقال: بالتأكيد محمد بن يطو هو أبرز اللاعبين، لكن تركيزنا على الفريق ككل.. نحن نلعب هذا الموسم بطريقة جديدة، ونأمل أن نستمر في تحقيق الانتصارات.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 30/10/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League