تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

أكد وسام رزق مدرب أم صلال على أهمية مواجهة نادي قطر في الأسبوع الحادي عشر من دوري نجوم QNB، وقال خلال المؤتمر الصحفي: مواجهة صعبة على الفريقين، وكل فريق يعرف إمكانيات وظروف الآخر.

 

وواصل: المباراة ستحسمها التفاصيل الصغيرة، موضحا على أهمية استعدادات الصقور لتلك المواجهة والتي اعتبرها صعبة جداً نظرا لقوة وإمكانيات فريق قطر الذي دعم صفوفه بعناصر قوية.. هذه المواجهة تأتي بعد خساراتنا من الدحيل رغم أن الفريق قدم مباراة قوية، ولكن لم نكن محظوظين.

 

وقال وسام رزق: استعداداتنا مثل كل مباراة، وسنلعب على الانتصار من أجل حسم الموقف والفوز بالنقاط الثلاث لتحسين مركزنا في الترتيب.

 

 وتابع: كل لاعبي الصقور مستعدون تماماً ويعلمون موقف الفريق في جدول الترتيب وهذا سيكون حافز من أجل الفوز تقديم مباراة قوية، ونأمل أن يكون الحظ حليفنا ونستعيد الانتصارات للابتعاد عن منطقة الخطر، وهذا يتطلب عمل وجهد كبير خاصة وأن كل المباريات تحتاج كل جهد وتركيز ورغبة كبيرة وقوية من اللاعبين، وثقتي كبيرة في فريقي من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.

 

وعلى جانب آخر أكد عادل علوي لاعب أم صلال على ان مباراة نادي قطر ستكون صعبة جدًا لأننا نواجه فريق مميز يضم عناصر على مستوى كبير، ويقدم مردود جيد هذا الموسم، ومن هنا لابد وأن يدخل لاعبي الصقور اللقاء بتركيز عالٍ لأننا نطمح في تحقيق نتيجة إيجابية.

 

وواصل: هذه المباراة مهمة لنا والفوز يقربنا كثيرا في جدول الترتيب، ويعطينا خطوة للأمام وهذا ما نسعى اليه امام القطراوي.

 

وقال: دائماً مباريات الفريقين تتسم بالإثارة والقوة، ونأمل ان يكون الفوز حليفنا، واللاعبون مستعدون بعد ان خاض الفريق العديد من الحصص التدريبية.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/01/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League