تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1

 

أعرب الفرنسي كارتيرون مدرب أم صلال عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الفريق في الجولة الماضية ووصوله للنقطة 19.

 

وقال خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء الشمال في الجولة السادسة عشرة لدوري نجوم إكسبو: الوصول للنقطة 19 أمر هائل لأنه كما تعلمون فالفريق انهى الموسم الماضي برصيد 18، لذا فإن الحصول على 19 نقطة في هذا التوقيت ويتبقى 8 مباريات من عمر مسابقة الدوري دافع كبير للاعبين من أجل التقدم للأمام وتقديم أداء قوي ورائع وحافز كبير للمزيد من الانتصارات.

 

وقال: لقد لعبنا مباريات جيدة وانا سعيد لأن اللاعبين يقدمون هذا الأداء وانهم يستحقون الإشادة على ما يقدموه في كل المباريات، مشيداً بالروح القتالية التي يتميز بها الفريق والأداء الرائع الذي يقدم على مدار المباريات.

 

وأكد على أن لقاء الشمال لن يكون سهلا في ظل المواجهة أمام فريق يمتلك مدرب مميز ولاعبين يتميزون بالروح واللياقة البدنية العالية، ولذا فالمباراة ستكون قوية ونحن على ثقة كبيرة بلاعبينا للحفاظ على ما يقدموه من أجل الوصول لمركز أفضل.

 

وقال: فريقي يمتلك الحافز وعلينا أن ندخل اللقاء بتركيز كبير سواء في هذه المواجهة أو المباريات الأخرى.

 

وأعرب كارتيرون عن سعادته بالتجديد مع الفريق لموسم آخر، وقدم شكرة إلى سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس النادي على هذه الثقة وفريق العمل الخاص به.

 

من جانبه، وصف ناصر النصر  لاعب فريق أم صلال  المباراة المقبلة أمام الشمال بالقوية والصعبة، مشيراً إلى أن فريقه مستعد لتلك المواجهة ويأمل في مواصلة الانتصارات والتقدم في جدول ترتيب الدوري، موضحاً أن الفوز في لقاء الأهلي الأخير حافز كبير لمزيد من الانتصارات والنتائج الإيجابية التي تعطى للفريق قوة.

 

وقال: الهدف الذي سجلته في لقاء الأهلي يمنحني الثقة الكبيرة وانا سعيد جداً بهذا الهدف لأنه جاء في وقت صعب.

 

وواصل: مستمرون في تقديم الأفضل خلال مباريات الدوري، وكل مباراة لها حساباتها الخاصة، ونخوض اللقاءات بقوة وحماس وتركيز كبير من أجل الظفر بالنقاط الثلاث.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 04/03/2024

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League