تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ةة

 

أكد الفرنسي لوران بلان مدرب الريان على حاجة فريقه الشديدة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في مباراة السيلية ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021-2022 .

 

وقال بلان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: أعتقد أننا قادرون على المنافسة على الدوري، ولكن المشكلة في الدوري أنه أمضى على مروره شهر، لن أتحدث عن ذلك لأنه ليس عذر بالنسبة لي، ولكن الحقيقة أننا حصلنا على لاعبين في وقتٍ متأخر، اللاعبون لعبوا بالفعل، ولكن لم يقدموا مئة بالمئة من الأداء، فبعد نهائي كأس الأمير سنلعب 3 مباريات في 12 أو 13 يوم وهو شيء معقد للريان، ولكن هذا هو الجدول، وعلينا أن نتقبل ذلك لأن جميع الفرق لديها نفس الموقف.

 

وأضاف: نحن بحاجة للفوز، فبعد نهائي كأس الأمير والخسارة أمام السد شعرت بخيبة أمل لأننا كنا نستحق نتيجة أخرى، لدينا بعض النقاط الإيجابية بعد هذه المباراة، لذلك أتمنى أن نرى شيئاً إيجابياً أمام السيلية لأننا بحاجة لعمل ذلك، وبحاجة للحصول على النقاط، ونحن نحترم الخصم، وننتظر ما يحدث.

 

وعن مدى تأثير خسارة كأس الأمير على اللاعبين، قال: لا أعلم، هناك تأثيرين، ربما بعد الخسارة المعنويات تأثرت بالسلب، وربما بعد تقديم مباراة كبيرة أمام السد يكون لدينا دافع إيجابي لأن المباراة أمام السد كانت جيدة جدا، سأدفع اللاعبين لاستغلال هذه النقطة أمام السيلية.

 

من جانبه شدد دامي تراوري لاعب الريان، لاعب على صعوبة مباراة السيلية، لكنه أكد على أن الفريق وكل اللاعبين سيحاولون تقديم الأفضل، فنحن نعلم بأن اللعب أمام السيلية دائما ما يكون صعب، وبالتأكيد الريان قادر على تحقيق الفوز أمام أي فريق في الدوري.

 

وحول تلقى الريان للعديد من الأهداف خلال المباريات الأخيرة، قال: نعم نحن تلقينا العديد من الأهداف، ولكننا سنحاول تجاوز هذا الشيء في المستقبل.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 25/10/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League