تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

يسدل الستار على منافسات الأسبوع الخامس من مباريات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022- 2023، بقمة كبيرة تجمع العربي متصدر جدول الترتيب، مع الدحيل وصيف بطل الدوري الموسم الماضي.

 

المباراة تقام على استاد خليفة الدولي يوم الأربعاء 31 أغسطس 2022، عند الساعة السابعة و20 دقيقة مساءً.

 

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، فطموحهما واحد وهو المنافسة وحصد لقب بطولة الدوري هذا الموسم.

 

العربي بقيادة مدربه الوطني يونس علي يريد الاستمرار في انطلاقته القوية التي بدأت من الجولة الأولى، واستمرت حتى الجولة الأخيرة الرابعة بتحقيق العلامة الكاملة بعد الفوز في 4 مباريات ليجمع 12 نقطة دون أي خسارة أو حتى تعادل.

 

ويحتل الفريق المركز الثاني كأقوى هجوم في بطولة الدوري برصيد 7 أهداف خلف الوكرة وذلك بعد الجولة الرابعة، فيما يعد هو أقوى خط دفاع حيث لم تهتز شباكه سوى بهدف وحيد فقط بفضل التألق الملحوظ للحارس محمود أبو ندى الذي تصدى لركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المغربي ياسين بامو مهاجم الشمال خلال المباراة الأخيرة ليحافظ على انتصار الفريق ويهديه النقاط الثلاث التي أمنت الصدارة.

 

ويأمل يونس علي أن يستمر الثنائي عمر السومة ويوسف المساكني في توهجهما الهجومي من أجل هز شباك الدحيل وتحقيق الانتصار في هذا اللقاء المهم ليكون الفوز الخامس على التوالي.

 

بينما على الجانب الآخر يتطلع الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب الدحيل لمواصلة العروض القوية وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي، بعد الفوز في الجولة الثالثة على الريان 2-1، ثم التغلب على المرخية 1-0 في الجولة الأخيرة بهدف نام تي هي.

 

ويفتقد الفريق لجهود الثنائي محمد علاء الدين الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وقبله ادميلسون جونيور، لكن ورغم ذلك فالفريق لديه الكثير من العناصر القادرة على أن تكون نداً قوياً بالنسبة للنادي العربي.

 

وجمع الدحيل حتى الآن 7 نقاط وضعته في المركز الخامس عقب الجولة الماضية، حيث فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر في مباراة واحدة كانت ضد الوكرة.

 

ومن المتوقع أن تكون المواجهة على أشدها، وهناك ثنائيات خاصة داخل وخارج الخطوط بين اللاعبين والمدربين، وبالتالي فهي مباراة لن تخلو من الإثارة والندية والحماس بين كلا الفريقين.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 30/08/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League