تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا أم صلال والمرخية ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من دوري نجوم إكسبو 2023- 2024، خلال المباراة التي ستقام في السابعة والنصف مساء الجمعة الموافق 8 ديسمبر 2023 على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

 

المواجهة تحمل منعطفًا هاماً في مشوار الفريقين بالبطولة خاصة المرخية الذي يبحث عن الفوز الثاني له، وأم صلال الذي يسعى لمواصلة انتصاراته من أجل التقدم للدخول للمربع.

 

يدخل أم صلال المباراة في المركز السادس برصيد 14 نقطة، والمرخية في المركز الأخير برصيد 3 نقاط من فوز وحيد.

 

وستشهد المباراة صراعاً شرساً على النقاط الثلاث بين الفريقين وكل منهما يفكر في موقفه وحساباته في الترتيب، ولذا تبدو المواجهة في غاية الأهمية بالنسبة للفريقين بالنظر إلى موقفهما في جدول الترتيب.

 

أم صلال يطمح في الوصول للمربع عطفا على ما قدمه في الجولات الماضية وتحقيقه الانتصار على الدحيل ضمن الأسبوع العاشر وهذا الفوز يعطيه أملا كبيرا في مواصلة انتصاراته واستغلال النشوة المعنوية للفريق وأيضا ظروف المرخية الذي يتراجع بقوة ويحتل المركز الأخير في جدول الترتيب.

 

وسيحاول كارتيرون مدرب أم صلال تحقيق الفوز الثاني تواليا والخامس له في البطولة ويعتمد على كل من أسامة طنان وكنجى جويل وأندي ديلور وعادل علوي وغيرهم من لاعبي الفريق البارزين.

 

أما المرخية والذي نال الخسارة التاسعة في الجولة الماضية أمام العربي فإنه سيسعى جاهدا للعمل على الهروب من التواجد في المركز الأخير انطلاقاً من هذه المباراة التي يتطلع من خلالها لتحقيق انتصاره الثاني لهذا الموسم، ويعتمد مدربه مجيد بوقرة على كل من: جواو تيكسيرا، وإدريس فتوحى، ويوسوفاه، وطلال علي، وغيرهم من اللاعبين.

 

ومن المؤكد أن كل فريق سيسعى جاهداً لاقتناص النقاط الثلاث الهامة لكل منهما لمواصلة مشواره في الدوري.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 05/12/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League