تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

افتتح فريقا قطر وأم صلال مباريات الأسبوع الرابع عشر من دوري نجوم إكسبو بالتعادل بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي جرت بين الفريقين على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر مساء يوم السبت الموافق 24 فبراير 2024.

 

سجل للصقور لوكاس جواو في الدقيقة الخامسة وبعدها بدقيقتين تعادل لقطر يوسف محمد علي، ليرفع أم صلال رصيده الى 16 نقطة وقطر الى 13 نقطة.

 

جاءت المباراة قوية ومثيرة على مدار شوطي اللقاء الذي اتسم بالحماس والرغبة وكل فريق أراد الفوز بالنقاط الثلاث.

 

وكان الشوط الأول أكثر إثارة بعدما شهد هدفين في الدقائق الأولى عن طريق جواو ويوسف محمد على مما أعطى انطباعا قويا لسيرة اللقاء الذي حاول خلال كل لاعب بذل الجهد والعطاء من اجل الظفر بنقاط المباراة .

 

توقفت الأهداف رغم كثرة الفرص التي سنحت لكل فريق وضاعت بغرابة شديدة وحرمت كل فريق من نقطتين مهمتين ومن انتصار كان كل منهما في حاجة اليه.

 

واستمر ضياع الفرص حتى نهاية الشوط الأول الذي شهد أخطر فرصة لكل فريق، حيث توغل سيبستيان سوريا في الدقيقة 37 دون أي مقاومة، لكنه سدد الكرة بجوار القائم، وفي الدقيقة 43 أطلق أسامة طنان كرة واصطدمت بأسفل القائم الايسر لمرمى قطر وارتدت داخل الملعب.

 

استمر الفريقان في محاولاتهما الهجومية للوصول مجددا الى الشباك في الشوط الثاني وخطف الانتصار، لكن دون جدوى حيث ظلت النتيجة على حالها، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/02/2024

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League