تخطي إلى المحتوى الرئيسي

خوسيلو

 

وصل إلى الدوحة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين النجم الإسباني خوسيه لويس خوسيلو لاعب ريال مدريد الإسباني السابق ، تمهيدا للإنضمام رسميا إلى صفوف فريق الغرافة في الموسم المقبل 2024-2025 .
وحظي خوسيلو باستقبال جماهيري حافل من مشجعي الغرافة ، وكان في مقدمة مستقبليه وفد النادي برئاسة عبد العزيز علي حارس مرمى الفريق السابق ونائب رئيس جهاز الكرة .
وعبر اللاعب لدى وصوله عن سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف الفريق وخوض تجربة جديدة في الملاعب القطرية ، بعد مسيرة حافلة له مع العديد من الأندية الأوروبية آخرها تتويجه رفقة ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

وأكد اللاعب البالغ من العمر 34 عاما والفائز مع منتخب إسبانيا ببطولة "يورو 2024" إعجابه الشديد بالحفاوة الكبيرة التي حظي بها من قبل الجماهير التي تواجد في المطار لاستقباله ، واعداً بتقديم أفضل مالديه للمساهمة في تحقيق الألقاب والبطولات مع النادي .

يذكر أن خوسيلو سجل 17 هدفا في 49 مباراة بمختلف المسابقات خلال الموسم الماضي مع ريال مدريد .
وبدأ النجم الإسباني مسيرته مع أكاديمية ريال مدريد قبل أن يرحل عن الفريق عام 2012 ويخوض عدة تجارب في ألمانيا وإنجلترا قبل أن يعود لبطل الدوري الإسباني الموسم الماضي قادما من إسبانيول.

وانضم النجم الإسباني إلى قائمة نجوم لاروخا الذين سبق لهم الاحتراف في دورينا وأبرزهم راؤول غونزاليس وتشافي هيرنانديز وسانتي كازورلا وفيرناندو هييرو .

وسيخضع اللاعب للفحوصات الطبية اليوم ، ثم سيتم تقديمه للجماهير ووسائل الإعلام خلال مؤتمر صحفي ، على أن يلتحق بمعسكر الفريق الاعدادي للموسم الجديد في سلوفاكيا .
وسيخوض الغرافة مباراته الأولى في  دوري نجوم أريدُ يوم 9 أغسطس المقبل أمام الخور على استاد البيت ,
وكان الغرافة قد خسر وديا أمام الشارقة الإماراتي (2 - 3)، وأمام فريق لوكوموتيفا زفولن السلوفاكي بنتيجة (1- 2) ضمن معسكره الإعدادي في سلوفاكيا، تحضيرا لمنافسات الموسم المقبل (2024 - 2025).

وسيواجه الغرافة الأهلي السعودي في المباراة الثالثة والمقررة في السادس والعشرين من الشهر الجاري، قبل أن يختتم المباريات الودية بمواجهة فريق ابولون ليماسول القبرصي في الحادي والثلاثين من الشهر ذاته حيث سيعود للدوحة في الأول من أغسطس المقبل.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 21/07/2024

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League