تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

أكد يونس علي مدرب العربي على جاهزية فريقه لمواجهة نادي الوكرة ضمن الأسبوع التاسع من دوري نجوم QNB والتي ستقام مساء الخميس.

 

وتحدث يونس علي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلا: استعد الفريق بشكل جيد من أجل مقابلة الوكرة، قدمنا أداء جيد في مباراة الأهلي مع وجود بعض السلبيات والتي عملنا عليها خلال الفترة الماضية لتفاديها مستقبلاً وتحسين الأداء في المباريات المقبلة.

 

وتابع مدرب العربي: جميع اللاعبين على أهبة الاستعداد للمواجهة، كان ينقصنا بعض الغيابات في المباراة السابقة، ولكن الآن صفوف الفريق مكتملة باستثناء عبدالعزيز الانصاري المصاب والثنائي جاسم جابر ومحمود أبو ندى المشاركين مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الخليج البصرة.

 

وأضاف: الوكرة فريق قوي قدم عروض كبيرة في الدوري ولديه لاعبين مميزين، وقدم أداء كبيرة مع مدربة الإسباني ماركيز لوبيز.

 

وأتم يونس علي حديثه مؤكداً على أهمية دعم الجماهير، كما عهدناهم دائماً خلف الفريق ونطمح في استمرار هذا الدعم، حيث إن أهمية المباراة تكمن في تحقيق الثلاث نقاط وبالتالي تعطينا أفضلية وأريحية كبيرة للاستمرار والوصول لأبعد نقطة ممكنة.

 

ومن جانبه أكد جاسم الهيل حارس النادي العربي على أهمية مواجهة فريق الوكرة المقبلة في الأسبوع التاسع.

 

وقال: مباراة الوكرة ستكون صعبة وحماسية لكن الفريق جاهز بشكل جيد وعلى استعداد للمباراة وطموحنا الفوز وحصد الثلاث نقاط.

 

وأضاف: ندرك أهمية المباراة، وقوة ورغبة الوكرة أيضاً في تحقيق الفوز، ولكننا نركز على أنفسنا ونبحث عن الانتصار في جميع المباريات مهما كان المنافس، وبالتالي فإن الفريق استعد جيداً لهذه المواجهة ولحصد الثلاث نقاط.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 11/01/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League