تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ppp

 

تعادل فريقا السيلية وأم صلال بدون أهداف، خلال المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الأحد الموافق 31 أكتوبر 2021، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، في إطار مباريات الأسبوع الثامن من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

 

ورفع كل فريق رصيده إلى نقطة، وبينما أصبح رصيد أم صلال 6 نقاط من 6 تعادلات وخسارتين وبدون أي يحقق أي انتصار في الدوري هذا الموسم حتى الآن، فإن السيلية وصل إلى النقطة الخامسة من فوز واحد وتعادلان وخمس هزائم.

 

جاءت المباراة متوسطة المستوى فنياً، وخرجت هادئة من الفريقين، اللذان يعانيان من تراجع النتائج، ولم يكن أمامهما سوى مضاعفة جهودهما من أجل الانتصار، كما غلب عليها الطابع التكتيكي من كلا المدربين، سامي الطرابلسي مدرب السيلية، ووسام رزق مدرب أم صلال والذي قاد الفريق في أول مهمة رسمية عقب توليه تدريب الفريق خلفاً للبرازيلي سيرجيو.

 

انحصر اللعب أغلب الوقت في وسط الملعب، فاختفت المحاولات والخطورة من الجانبين حتى الدقيقة 38 التي شهدت أول وأخطر الفرص، وكانت لمصلحة السيلية من هجمة مرتدة انتهت إلى رامين رضائيان في مواجهة المرمى تماماً سددها قوية أنقذها خليفة أبو بكر حارس أم صلال بصعوبة بالغة إلى ركنية، وفي 43 يطلق فالنتين أداما كرة صاروخية تمر بجوار القائم لمرمى أم صلال.

 

لم يتغير الأمر كثيراً في الشوط الثاني، حيث ظل الأداء هادئاً، وشهدت الدقيقة 59 أول فرصة محققة لأم صلال من كرة وصلت أيمن حسين انفرد وتصدى له كلود أمين وأنقذ الكرة ركنية ببراعة.

 

بدأ الأداء يتحسن بعض الشيء، وبدأت الفرص تظهر للفريقين، حيث انطلق السيلية في الدقيقة 72 من الناحية اليمني وتصل الكرة عرضية إلى محمد مدثر في مواجهة المرمى سددها أعلى العارضة، وبعدها بثلاث دقائق ينطلق أيمن حسين من اليسار ويتوغل وينفرد ومع ذلك سدد الكرة خارج المرمى بجوار القائم الأيمن للسيلية، وبمرور الوقت تنتهي المباراة بالتعادل بدون أهداف ويحصل كل فريق على نقطة.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 31/10/2021

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League