تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ووو

 

تعادل فريقا قطر والوكرة بدون أهداف، في المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الإثنين الموافق 25 أكتوبر 2021، على استاد حمد الكبير بالنادي العربي ضمن مباريات الأسبوع السابع من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

 

وقد رفع نادي قطر رصيده إلى 6 نقاط، والوكرة إلى 12 نقطة.

 

وشهدت المباراة طرد لاعب الوكرة المهاجم الأنجولي جاسينتو دالا في الدقيقة 74، بالإضافة للمدرب الإسباني للوكرة ماركيز لوبيز في الدقيقة 81 بسبب الاعتراض على قرارات الحكم.

 

اللقاء كان جيداً للغاية تألق خلاله حارسي المرمى خاصة جاسم الهيل حارس قطر الذي لعب الدور الأهم في هذا التعادل وإنقاذ فريقه، وتأثر نادي قطر كثيراً بإصابة وخروج مهاجمه الخطير يوسف بلايلي في الشوط الثاني.

 

 وشهد اللقاء صراعا قويا من الجانبين وتفوق قطر في الشوط الأول بشكل كبير رغم أن التهديد الحقيقي بدأ من الوكرة بتسديدة قوية من خالد منير صدها الهيل بصعوبة في الدقيقة 13.

 

وحاول الفريقان في الشوط الأول الوصول إلى المرمى لكن استبسال المدافعين وتألق الحارسين حالا دون الوصول إلى الشباك.

 

الشوط الثاني جاء للوكرة بشكل كبير، حيث كان الأخطر والأقرب إلى المرمى حتى بعد طرد مهاجمه دالا، وضاعت منه عدة فرص سهلة كان أقربها تسديدة بن يطو وأنقذها الهيل وحولها لركنية بصعوبة بالغة في الدقيقة 63.

 

فيما اختفى نادي قطر في بعض الأوقات خلال الشوط الثاني وتأثر أداءه الهجومي بإصابة وخروج يوسف بلايلي، وانتهز الوكرة الفرصة وضغط بكل لاعبيه وكان قريبا من الفوز.

 

في الدقيقة 82 يتدخل جاسم الهيل ببراعة وينقذ فريقه من هدف محقق من كرة وصلت إلى أوميد براهيمي سددها قوية وأنقذها الهيل إلى ركنية.

 

شهدت الدقائق الأخيرة محاولات حثيثة من الفريقين، حيث عاود قطر الهجوم والضغط بعد طرد دالا، ولم يتأثر الوكرة بطرد مهاجمه الخطير وظل على رغبته في الوصول إلى الشباك، لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بدون أهداف.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 25/10/2021

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League