تخطي إلى المحتوى الرئيسي

مم

 

استعاد فريق الدحيل الانتصارات مجدداً بعد تعثره أمام الوكرة في المباراة المُؤجلة من الأسبوع الخامس لدوري نجوم QNB، والتي أقيمت يوم الخميس الماضي، حيث حقق الفوز في الأسبوع السابع على حساب الشمال بهدف دون رد، خلال المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الإثنين الموافق 25 أكتوبر 2021، على استاد الخور.

 

ورفع الدحيل رصيده إلى 18 نقطة من 6 انتصارات وخسارة واحدة، في المقابل توقف رصيد الشمال عند 4 نقاط من فوز واحد وتعادل و 5 هزائم حتى الآن.

 

سجل هدف المباراة الوحيد الكيني مايكل أولونجا في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.

 

 وشهدت المباراة حالة طرد أدميلسون جونيور لاعب الدحيل.

 

وبالعودة لأحداث اللقاء فقد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بعدما غابت الفرص الحقيقية للتسجيل.

 

ومع بداية الشوط الثاني تعرض أدميلسون جونيور لاعب الدحيل للطرد بعد حصوله على الكارت الأحمر في الدقيقة 47 ليستكمل الفريق اللقاء ب 10 لاعبين.

 

ورغم الطرد إلا أن الدحيل حاول تنويع هجومه وتكثيف الضغط عن طريق انطلاقات المعز علي وإسماعيل محمد وأولونجا، فيما عاد الشمال للخلف لتأمين منطقة الدفاع والتصدي لأي هجمات خطيرة للدحيل.

 

ونجح الدحيل في تسجيل الهدف الوحيد عن طريق الكيني مايكل أولونجا من ركلة جزاء في الدقيقة 54، بعدما تعرض لعرقلة من ياسين يعقوب مدافع الشمال داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة بنفسه على يمين الحارس حسن إدريس، ليصبح الهدف التاسع للمهاجم الكيني أولونجا مع الفريق في الدوري هذا الموسم حتى الآن.

 

ومرت الدقائق دون أي جديد، لينتهي اللقاء على وقع فوز الدحيل بهدف نظيف وحصوله على ثلاث نقاط مهمة في صراع الصدارة مع السد والذي سيلعب مساء يوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 أمام أم صلال في الأسبوع السابع على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 25/10/2021

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League