تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ءؤ

 

تتواصل مباريات الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، وذلك بالمباراة التي ستجمع بين السد والغرافة في الخامسة والنصف مساء يوم الأحد الموافق 17 أكتوبر 2021 على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

 

وتعتبر المباراة مهمة للفريقين، حيث يبحث كل فريق عن تحقيق الفوز لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية في هذا الموسم.

 

وبعد مرور خمس جولات يحتل السد -حامل اللقب- صدارة الترتيب برصيد 15 نقطة من خمس انتصارات، ونجح السد في تسجيل 20 هدفاً كأفضل هجوم في المسابقة حتى الآن ودخل مرماه خمس أهداف.

 

بـيـنـمـا يـحـتـل الغرافة المركز الثالث برصيد 9 نقاط من خمس مباريات، بعد فوزه في 3 مباريات وخسارة مباراتين أمام الدحيل وقطر، وآخر مباراة للغرافة كان قد تلقى الهزيمة أمام قطر في الأسبوع الخامس بهدفين نظيفين.

 

ومن المنتظر أن تشهد المباراة صراعاً كبيراً بين الفريقين، ورغم تفوق السد على المنافسين خلال الموسم الحالي وتحقيقه 5 انتصارات في الأسابيع الخمسة، لكن الغرافة سيلعب بكامل حظوظه لتحقيق نتيجة إيجابية، حيث سيزج مدرب الغرافة أندريا ستراماتشيوني بكل ما لديه من لاعبين جاهزين لتحقيق المطلوب من هذه المباراة.

 

أما تشافي مدرب السد فسيسعى لمواصلة فريقه للعروض القوية التي قدمها خلال الموسم الحالي، لهذا سيلعب بكل ما لديه من أدوات يمكن أن تصنع له الفوز، لاسيما أن السد في الموسم الحالي قدم مستويات قوية.

 

وتحظى مباريات الفريقين دائماً بالكثير من الإثارة والترقب، وبالرغم من فارق النقاط بينهما إلا أنها لا تخضع للتكهنات المُسبقة في ظل رغبة وجاهزية كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 14/10/2021

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League