تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ز زز 

يلتقي فريقا الأهلي والسد في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي الساعة 4:45 مساءً، وذلك يوم الإثنين الموافق 21 فبراير 2022.

 

المباراة المقبلة هي بمثابة لقاء البطولة بالنسبة لفريق السد حامل اللقب، حيث إن الفوز بها سيكون كفيلاً بحسمه لبطولة دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، وذلك قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات، بالإضافة إلى مباراته المُؤجلة أمام الريان.

 

السد يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 49 نقطة بعد الفوز في 16 مباراة والتعادل في مباراة وحيدة، مع بقاء مباراة مؤجلة أمام الريان، وحقق الفريق الفوز مؤخراً على نادي قطر في المباراة المُؤجلة بينهما من الأسبوع الثالث عشر.

 

 في المقابل يحتل الأهلي المركز السابع برصيد 23 نقطة.

 

وكانت نتيجة القسم الأول قد انتهت بتفوق السد بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

ويسعى كل فريق أن يحقق الانتصار في هذه المباراة، حيث يعتبر الفوز بالنسبة للسد مهماً وحاسماً من أجل تحقيق هدفه بالفوز بالدرع للموسم الثاني على التوالي، فيما الفوز بالنسبة للأهلي يعني أنه سوف يقترب كثيراً من فرق المربع الذهبي ويدخل المنافسة بقوة قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات.

 

والمباراة ستكون صعبة جدًا بين الفريقين كما هي العادة في مباريات الفريقين معًا، ويملك كل فريق مجموعة من اللاعبين التي تساعده على صناعة الفارق في مثل هذه المباريات المهمة والصعبة.

 

ويتسلح الأهلي بالروح العالية التي يؤدي بها الفريق في مباريات الدوري هذا الموسم كما حدث في آخر مباراتين، حيث فاز على الخور بستة أهداف مقابل ثلاثة، وعلى العربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما تأهل الفريق إلى دور الثمانية من بطولة كأس سمو الأمير بعدما فاز على المرخية.

 

وفي المقابل السد الذي تأهل أيضاً إلى دور الثمانية من بطولة كأس سمو الأمير بعدما فاز على معيذر، يراهن على قوة المنظومة الهجومية وصناعة الفارق في المباريات السابقة مع تحقيق انتصارات متتالية في بطولة الدوري وضعته في صدارة جدول الترتيب وبفارق مريح عن أقرب منافسه، وسيكون لاعبي السد على أهبة الاستعداد من أجل تحقيق الفوز والظفر باللقب السادس عشر لهم تاريخياً لبطولة الدوري.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 19/02/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League