تخطي إلى المحتوى الرئيسي

يبيبيب 

يستضيف استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة يوم الأربعاء الموافق 9 فبراير 2022، في الساعة 6:50 مساءً المواجهة التي ستجمع بين الوكرة ونادي قطر في إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

 

ويدخل الفريقين المباراة وكل منهما يحمل طموحات الفوز لاسيما وأنهما حققا الفوز في الجولة الماضية، وبالتالي فإن رغبة الفوز أساسية لكل فريق.

 

الوكرة يدخل اللقاء في المركز الثالث برصيد 31 نقطة، ويعلم تمامًا أن هناك من يطارده من الفرق الأخرى من أجل المربع، ويدرك مدربة ماركيز لوبيز كل هذه الأمور، ولذا سيدخل اللقاء برغبة الانتصار، وسيعتمد على عدد من اللاعبين المميزين في مقدمتهم الأنجولي دالا والجزائري الهداف محمد بن يطو وأحمد فاضل وخالد منير وسعود الخاطر وغيرهم.

 

وكان الوكرة قد حقق الفوز على السيلية بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

 

أما نادي قطر والذي يحتل المركز الثامن برصيد 19 نقطة مع بقاء مباراة مُؤجلة أمام السد، فإنه يريد مواصلة انتصاراته بعد أن فاز على أم صلال في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، حيث يسعى القطراوي لتحسين مركزه والتواجد في مركز أفضل بجدول الترتيب مع الاقتراب من نهاية البطولة لهذا الموسم.

 

ويعتمد يوسف سفري مدرب الفريق على الهداف سيبستيان سوريا، ومارتينيز وعمر العمادي وجمال بلعمري وبشار رسن وبهاء الليثي وغيرهم من اللاعبين.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 07/02/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League