تخطي إلى المحتوى الرئيسي

2323 

يشهد الأسبوع الثامن عشر من مباريات دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، المواجهة القوية والتي ستجمع بين العربي والأهلي، يوم الخميس الموافق 10 فبراير 2022 في الساعة 6:50 مساءً، على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

 

يدخل الفريقين اللقاء بطموح استمرار الانتصارات، حيث حقق كل منهما الفوز في الجولة السابعة عشر، ولذا فسيبذل كل فريق أقصى ما في جهده لمواصلة الانتصارات.

 

العربي يدخل اللقاء برصيد 26 نقطة في المركز الخامس، والأهلي في المركز السابع برصيد 20 نقطة.

 

وبغض النظر عن موقف الفريقين في جدول الترتيب فإن لقاءاتهما دائماً ما تتسم بالندية والإثارة، ولذا فمن المتوقع أن نشهد مباراة على صفيح ساخن خاصة وأن كل فريق يضم عناصر متميزة قادرة على إحداث الفارق، فالعربي الذي حقق الفوز في الجولة الماضية على الشمال يريد العودة مرة أخرى للمربع في ظل الصراع القائم بينه والغرافة والوكرة وأيضاً أم صلال، ويسعي الفريق بقيادة يونس علي لتقديم الأفضل وختام الموسم بالتواجد في المربع الذهبي.

 

أما الأهلي بقيادة نيبوشا والذي حقق الفوز على الخور في الجولة الماضية بستة أهداف مقابل ثلاثة فإنه يريد مواصلة نتائجه الجيدة في القسم الثاني والذي أحدث خلاله تقدماً ملحوظاً بعد أن ظل يعاني في القسم الأول ووصل إلى النقطة 20 ويعلم جيدًا أن هناك من يطارده في جدول الترتيب، ولذا فإن نيبوشا يدخل المواجهة وهدفه النقاط الثلاثة لتعزيز موقف فريقه.

 

الفريقان استعد كل منهما بصورة قوية للمباراة، فالعربي استعاد ثقته ويأمل أن يواصل تألقه، ويعتمد على القوة الهجومية بقيادة صانع الألعاب يوسف المساكني والهداف الجابوني آرون بوبيندزا بالإضافة للاعب آرون غونارسون، في المقابل نيبوشا يعتمد على كل من سفيان بوفتيني والدوكالى صيد ودوسانتوس ويزن النعيمات، وغيرهم من لاعبي الفريقين المتميزين.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 07/02/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League