تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ؤرئء 

سيكون فريقا الغرافة والسد على موعد مع مواجهة قوية على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، في تمام الساعة 4:35 من مساء يوم السبت الموافق 5 فبراير 2022، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021-2022.

 

وتعتبر المباراة مهمة للفريقين، حيث يبحث الغرافة عن تحقيق الفوز والتقدم للأمام في جدول الترتيب، ولن تقل أهمية هذه المواجهة للسد الذي يسعى لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية في هذا الموسم بدون تلقي أي هزيمة حتى الآن والابتعاد في صدارة جدول الترتيب.

 

وبعد مرور 16 جولة يحتل الغرافة المركز الـرابع بـرصـيـد 26 نقطة، ويدرك الفريق أن أي تعثر قد لا يكون في صالحه من أجل الحفاظ على موقعه في المربع الذهبي حتى الآن.

 

بـيـنـمـا يـحـتـل الـسـد -حامل اللقب- صدارة جدول الترتيب برصيد 40 نقطة، مع بقاء مباراتين مُؤجلتين أمام نادي قطر والريان.

 

ونجح الغرافة في تحقيق الفوز بنتيجة 3 - 2 على نادي قطر في آخر مواجهة له ضمن الأسبوع السادس عشر، فيما نجح السد في تجاوز الوكرة بسداسية نظيفة في المباراة المُؤجلة من الأسبوع الحادي عشر.

 

وكانت مواجهة القسم الأول بين السد والغرافة قد انتهت بفوز السد بستة أهداف مقابل أربعة في مباراة مثيرة.

 

ومن المنتظر أن تشهد المواجهة صراعاً كبيراً بين الفريقين في ظل رغبة وقدرة كل منهما على تحقيق الفوز.

 

وسيعمل مدرب الغرافة أندريا ستراماتشوني على الدفع بكل ما لديه من لاعبين جاهزين لتحقيق نتيجة إيجابية تجعله يتمسك بطموح المربع وأيضاً الخروج بنتيجة إيجابية.

 

وفي المقابل يسعى خافي جراسيا مدرب السد لمواصلة فريقه للعروض القوية التي قدمها خلال الموسم الحالي، لهذا سيلعب بكل ما لديه من أدوات يمكن أن تصنع له الفوز.

 

المباراة ستكون حافلة بالندية والإثارة بين فريقين كبيرين بالرغم من فارق النقاط والمستوى الذي يقدمه كل فريق هذا الموسم.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 01/02/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League