تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1

 

تتواصل مباريات الأسبوع الخامس عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، حيث يلتقي السيلية والدحيل يوم الإثنين الموافق 17 يناير 2022 عند الساعة 6:30 مساءً على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

 

ويحتل الدحيل حتى الآن صدارة جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، متفوقاً على السد بنقطة واحدة لكن السد لديه 3 مباريات مؤجلة.

 

أما السيلية فيحتل المركز الأخير برصيد 5 نقاط فقط من فوز وحيد وتعادلين والخسارة في 11 مباراة.

 

ورغم أن المباراة بين القمة وآخر الترتيب، لكن من المتوقع أن تكون الإثارة حاضرة فيها بقوة نظرا لرغبة كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث وتعزيز وضعهما في جدول الترتيب.

 

وبالنظر إلى الانتصار للدحيل في الجولة الماضية بنتيجة 4-2 على الغرافة فإن معنويات الفريق واللاعبين عالية، ويأمل المدرب البرتغالي لويس كاسترو أن تستمر الحالة الفنية والبدنية الجيدة للاعبين من أجل تحقيق انتصار جديد والاستمرار في سباق المنافسة على اللقب لاستعادة بطولة الدوري التي يحمل السد لقبها من الموسم الماضي.

 

أما السيلية الذي خسر في الجولة الأخيرة أمام العربي بهدف نظيف فيأمل مدربه التونسي سامي الطرابلسي بعد التغييرات التي أجراها الفريق في الانتقالات الشتوية وتدعيم صفوفه أن تؤتي ثمارها وتتحسن النتائج للهروب من آخر جدول الترتيب ودائرة الخطر في صراع الهبوط.

 

ويعاني السيلية بشكل واضح هذا الموسم وهو الأمر الذي أثر على نتائجه ووضعه في جدول الترتيب، لذلك فهو يريد التعويض حتى ولو على حساب المتصدر.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 16/01/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League