تخطي إلى المحتوى الرئيسي

رؤ

       

أسدل الستار على منافسات الأسبوع الثاني عشر من مباريات دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، والذي شهد مباريات قوية وكانت حافلة بالإثارة والندية.

 

وأقيمت المباريات على يومي الإثنين والثلاثاء 3و4 يناير 2022.

 

وجاءت النتائج كالتالي:

فوز الغرافة على الشمال 3-2

فوز الأهلي على نادي قطر 1-0

فوز السد على السيلية 2-0

تعادل الدحيل والخور 1-1

فوز الوكرة على العربي 2-1

فوز أم صلال على الريان 3-2

 

وتم تسجيل 18 هدفاً في هذه الجولة بمتوسط 3 أهداف في المباراة الواحدة، وانتهت 5 مواجهات بفوز أحد الطرفين وخسارة الآخر، ومباراة واحدة فقط انتهت بالتعادل والتي جمعت بين الدحيل والخور.

 

وواصل السد انتصارية وتحقيقه نتائج مميزة، ليظل هو الفريق الوحيد الذي لم يتلق أي خسارة هذا الموسم حتى الآن، ووسع السد الفارق في النقاط مع أقرب منافسيه الدحيل صاحب المركز الثاني والذي تعادل أمام الخور، مع العلم أن السد لديه مباراة مُؤجلة أيضاً أمام الوكرة من الأسبوع الحادي عشر.

 

وتقدم الغرافة إلى المركز الثالث في الترتيب بعد فوزه على الشمال، وفي نفس الوقت خسارة العربي الذي تراجع إلى المركز الرابع إثر هزيمته أمام الوكرة.

 

كما واصل أم صلال تحقيق النتائج المميزة تحت القيادة الفنية للمدرب الوطني وسام رزق والذي قاد الفريق في 5 مباريات، حقق الفوز في 4 على التوالي، وتعادل في أول لقاء له وكان أمام السيلية بالجولة الثامنة، وذلك بعدما تولى المهمة في آواخر شهر أكتوبر الماضي خلفاً للمدرب البرازيلي سيرجيو.

 

الخور أيضاً استمر في تحقيق النتائج الإيجابية للأسبوع الثاني على التوالي، حيث كان قد فاز على نادي قطر في الجولة الحادية عشر، قبل أن يقتنص نقطة ثمينة أمام الدحيل في الجولة الثانية عشر.

 

وتقدم الأهلي مركزاً واحداً، من العاشر إلى التاسع إثر فوزه على نادي قطر، في المقابل تراجع الشمال إلى المركز العاشر في جدول الترتيب.

 

وبالنسبة لجدول الترتيب بعد الأسبوع الثاني عشر، فقد عزز السد صدارته ووصل إلى النقطة 31 ولديه مباراة مُؤجلة، وفي المركز الثاني الدحيل برصيد 26 نقطة، فيما تقدم الغرافة للمركز الثالث برصيد 22 نقطة، والعربي رابعاً برصيد 20 نقطة، وخلفه الوكرة بـ 19 نقطة في المركز الخامس ولديه لقاء مُؤجل أمام السد.

 

 بينما يحتل أم صلال المركز السادس بـ 18 نقطة، ونادي قطر في المركز السابع برصيد 12 نقطة متساوياً مع كل من الريان في المركز الثامن والأهلي في المركز التاسع ولكل منهما 12 نقطة.

 

 أما الشمال في المركز العاشر برصيد 9 نقاط، ويأتي الخور في المركز الحادي عشر قبل الأخير برصيد 8 نقاط، والسيلية في المركز الثاني عشر والأخير بـ 5 نقاط.

 

وبالنسبة لترتيب الهدافين، فما زال الكيني مايكل أولونغا مهاجم الدحيل يتصدر ترتيب قائمة الهدافين برصيد 13 هدفاً، ويليه الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد برصيد 11 هدفاً، ثم الغاني أنديه آيو مهاجم السد برصيد 9 أهداف، وتقدم العراقي أيمن حسين مهاجم أم صلال إلى المركز الرابع برصيد 7 أهداف بعدما أحرز هدفين لفريقه في لقاء الريان الأخير.

 

وتتواصل المنافسات بإقامة مباريات الأسبوع الثالث عشر يومي الجمعة والسبت (7و8 يناير 2022)، كالتالي:

الجمعة 7 يناير 2022

- السيلية أمام الشمال

- السد أمام نادي قطر

- الغرافة أمام الأهلي

 

السبت 8 يناير 2022

- الدحيل أمام العربي

- الخور أمام أم صلال

- الريان أمام الوكرة

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 05/01/2022

الفئة:

تحليل المباريات

الراعي الاستراتيجي

  • Qatar Stars League

الراعي الرسمي

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League

شركاء العمل

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League