تخطي إلى المحتوى الرئيسي

شس

 

تتواصل مباريات الأسبوع الحادي عشر والأخير في القسم الأول من بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، حيت يلتقي فريقي الغرافة والسيلية مساء يوم الأربعاء الموافق 29 ديسمبر2021، في الساعة السادسة وعشرين دقيقة على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

 

تحمل المواجهة كل معاني الإثارة والندية بين كلا الفريقين، خاصة أن كليهما يرفع شعار الفوز وحصد النقاط الثلاث، وستكون في غاية القوة والندية وذلك لقدرة كل منهما على تقديم الأفضل وتحقيق الانتصار.

 

الغرافة يدخل المباراة في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 16 نقطة، من 5 انتصارات و4 هزائم وتعادل وحيد، وكان الغرافة قد أكتفى بالتعادل السلبي مع فريق العربي في الجولة الماضية.

 

فيما يحتل السيلية المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 5 نقاط، من انتصار وتعادلين و7 هزائم، وتعرض السيلية للخسارة بهدف نظيف أمام الأهلي في آخر مواجهة للفريق ببطولة الدوري.

 

ويعتمد مدرب فريق الغرافة أندريا ستراماتشوني بدرجة كبيرة على الثلاثي الهجومي المكون شيخ دياباتي وسفيان هني وأحمد علاء الدين، بالإضافة للبرازيلي جابريل بيريز وعمرو سراج في الوسط، ويسعى للغرافة للعودة لطريق الانتصارات والحفاظ على تواجده في المربع في ظل ملاحقة فريق الوكرة.

 

في المقابل قد يكون هذا اللقاء فرصة لفريق السيلية من أجل تعديل أوضاعه، وتحقيق الفوز الثاني الذي قد يكون بداية جديدة للفريق ويساعده على تحقيق الأفضل في المباريات القادمة.

 

ويعاني السيلية من ضعف هجومي بعد تسجيله 6 أهداف حتى الآن في 10 جولات، وسيحاول مدربه التونسي سامي الطرابلسي تصحيح الأخطاء خاصة في الجوانب الهجومية.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 27/12/2021

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League