تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ليبس

 

يخوض فريقا العربي وأم صلال مواجهة صعبة مساء يوم الخميس الموافق 30 ديسمبر 2021، في الساعة السادسة وعشرين دقيقة على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر والأخير من القسم الأول لدوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

 

يدخل الفريقين المباراة برغبة واحدة وهي الفوز استكمالاً لما حققه كلا منهما في الجولات الماضية.

 

 العربي في المركز الثالث برصيد 20 نقطة ويريد الحفاظ على مركزه وإنهاء الدوري في المربع، حيث جمع النقاط العشرين من الفوز في 6 لقاءات وتعادلين والخسارة مثلهما.

 

أما أم صلال يحتل المركز السادس برصيد 12 نقطة، جمعها من الفوز في مباراتين وتعادل في 6 لقاءات وخسارة مباراتين.

 

ولو نظراً للمباراة فقد تكون أصعب المواجهات لأن كل منهما يمتلك من الأوراق ما تؤهله لتحقيق الفوز، علاوة على مستوى أداء الفريقين في المسابقة ورغبتهما في النقاط الثلاث والتقدم خطوات للأمام.

 

العربي قادم من تعادل أمام الغرافة ويريد أن يستعيد انتصاراته بل والتقدم خطوة أخرى، ويمتلك من الأوراق الرابحة التي تمنحه الفوز، علاوة على المعنويات الكبيرة وانتعاش حالة الفريق هذه الفترة.

 

في المقابل أم صلال القادم من انتصار ثمين أمام الدحيل فإنه يريد أن يستغل تلك النشوة التي يعيشها الفريق هذه الفترة بعد أن حقق المدرب وسام رزق 7 نقاط من انتصارين وتعادل منذ تولية المهمة خلفاً للبرازيلي سيرجيو، والفوز الأخير على الدحيل يعطى للفريق آمالاً كبيرة لمواصلة المسيرة والتقدم في جدول الترتيب.

 

ومؤكد أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين بسبب الدوافع التي يدخلان بها المواجهة، وكذلك لتوفر عدد كبير من اللاعبين المميزين في صفوفهما.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 27/12/2021

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League