تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ئ\يب

 

يستضيف استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في الساعة السادسة وعشرين دقيقة من مساء يوم الأربعاء 29 ديسمبر 2021، المواجهة التي ستجمع بين فريقي الأهلي والدحيل ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021-2022 .

 

يدخل الفريقين المواجهة بطموح الفوز وحصد النقاط الثلاث، وهو ما يمهد لمواجهة قوية وعامرة بالإثارة والندية.

 

الأهلي فاز في الجولة الماضية على السيلية بالثواني الأخيرة بنتيجة 1- 0، ليحقق انتصاره الأول هذا الموسم ويرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن بجدول الترتيب من 6 تعادلات و3 خسائر وانتصار واحد.

 

وتلقى الدحيل الخسارة الثانية له هذا الموسم في الجولة الماضية وكانت أمام أم صلال بهدفين مقابل هدف، ليصبح الفارق بينه وبين السد 6 نقاط ولذلك فهو يسعى للتعويض وعدم فقدان نقاط جديدة للاستمرار في سباق المنافسة على اللقب.

 

وتبرز المواجهة خارج الخطوط بين الثنائي البرتغالي لويس كاسترو مدرب الدحيل، والمونتنيجري نيبوشا مدرب الأهلي والذين سيسعى كلاهما لتقديم مستوى مميز وتحقيق الانتصار في مواجهة الأربعاء.

 

ويملك الفريقين مجموعة مميزة من اللاعبين في جميع المراكز، وسيدفع كاسترو بالقوة الهجومية الضاربة لاختراق حصون دفاع الأهلي الذي صمد في مباراة السيلية الأخيرة وخطف الفوز في الوقت القاتل بهدف باتريك إيزي.

 

ويعول نيبوشا كثيرا على حارسه المميز يزن نعيم الذي يقدم مستويات رائعة للغاية، وكان من ضمن الأسباب الرئيسية التي رجحت كفة الفريق أمام السيلية بعدما تصدى لركلة جزاء من رامين رضائيان.

 

أما الكيني مايكل أولونغا مهاجم الدحيل وهداف الدوري حتى الآن برصيد 12 هدف، ومعه الدولي المعز علي يعتبران من أهم أسلحة الفريق الهجومية بالإضافة لخط الوسط القوي.

 

ويدرك البرتغالي كاسترو أن خسارة أي نقاط جديدة في مواجهة العميد ستضع الفريق في مأزق وقد تصعب من مهمة المنافسة على اللقب في ظل تفوق السد المتصدر وعدم تعرضه لأي خسارة حتى الآن.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 27/12/2021

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League