تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

6 انتصارات، وتسجيل 20 هدفاً بمتوسط 3.33 هدف في المباراة الواحدة

فرق الأهلي والعربي والشمال تخرج بشباك نظيفة

 

أسدل الستار على منافسات الأسبوع الأول من دوري نجوم QNB للموسم 2022-2023، والذي أقيم على مدار ثلاثة أيام 1 و2 و3 أغسطس 2022، وشهد تنافساً مثيراً فيما بين الفرق على الفوز وحصد النقاط الثلاث.

 

وجاءت نتائج المباريات كالتالي:

فوز المرخية على السد 4-3

فوز الأهلي على أم صلال 1-0

فوز العربي على نادي قطر 2-0

فوز الغرافة على السيلية 2-1

فوز الوكرة على الدحيل 4-2

فوز الشمال على الريان 1-0

 

وشهدت الجولة 6 انتصارات ولم تسجل أي حالة تعادل، وتم تسجيل 20 هدفاً خلال المباريات الستة، بمتوسط 3.33 هدف في المباراة الواحدة، وكانت النتيجة الأكبر فوز الوكرة على الدحيل 4 - 2 وفوز المرخية على السد 4 – 3.

 

 كما خرجت فرق الأهلي والعربي والشمال بشباك نظيفة، وشهدت الجولة الأولى حالة طرد وحيدة من نصيب مهاجم نادي قطر سيبستيان سوريا.

 

وتعرض السد حامل اللقب لخسارته الأولى منذ موسمين في الدوري وبعد 47 مباراة متتالية والتي جاءت أمام المرخية بنتيجة 3 – 4، في افتتاحية بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

 

وقدم الأهلي عرضاً قوياً ونجح في تخطي أم صلال بهدف نظيف، كما واصل صاحب المركز الرابع في الموسم الماضي فريق العربي عروضه المميزة وتجاوز نادي قطر بهدفين دون رد.

 

 وأقتنص الغرافة فوزاً مثيراً بهدفين مقابل هدف على السيلية، وتغلب الوكرة بنتيجة 4 – 2 على وصيف الموسم الماضي فريق الدحيل في مباراة مثيرة، قبل أن تختتم الجولة بفوز مثير لفريق الشمال على الريان.

 

في المباراة الأولى بالجولة، نجح المرخية الصاعد لدوري نجوم QNBهذا الموسم، في وضع بصمته سريعاً بفوزه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على حامل لقب البطولة فريق السد، في مباراة شهدت الكثير من الإثارة والندية بعد نجاح المرخية في تحويل تأخره إلى فوز في النهاية ليحصد أول ثلاث نقاط.

 

وفي لقاء أم صلال والأهلي كان التعادل سيد الموقف حتى الدقائق الأخيرة، قبل أن يخطف يزن النعيمات هدف الفوز للأهلي ويمنحه ثلاث نقاط مهمة في مسيرة الفريق هذا الموسم.

 

 وفي المباراة الثالثة، حافظ العربي على توهجه الذي ختم به الموسم الماضي، وحقق الفوز على نادي قطر بهدفين دون رد، في مباراة شهدت طرد لاعب قطر سيبستيان سوريا.

 

كما حقق الغرافة فوزاً مثيراً بهدفين مقابل هدف على فريق السيلية، في مباراة شهدت أحداثاً مثيرة لاسيما مع نجاح الغرافة في ترجمة الفرص التي حصل عليها لأهداف، وقدم السيلية أداء جيد في الشوط الثاني ولكنه لم ينجح في استغلال الفرص التي حصل عليها أمام المرمى.

 

وانتهت قمة مباريات الجولة بتفوق الوكرة بأربعة أهداف مقابل هدفين على فريق الدحيل، في مباراة شهدت تقلبات عديدة من تقدم الدحيل في البداية قبل أن يعود الوكرة بقوة ويحسم المباراة لمصلحته بفضل تألق مهاجمه الأنجولي جاسينتو دالا والذي سجل هدفين.

 

وفي ختام الجولة خطف الشمال فوزاً مثيراً على حساب الريان والذي جاء في الدقائق الأخيرة بواسطة البديل محمد السيد جدو، ليبرهن فريق الشمال على استعداده المميز.

 

وفي سباق الهدافين فرض الثنائي أيمن حسين مهاجم المرخية وجاسينتو دالا لاعب الوكرة أسمهما بقوة منذ البداية في صدارة الهدافين بتسجيل كل منهما هدفين في الجولة الأولى في شباك السد والدحيل توالياً.

 

وتتواصل المنافسات بإقامة مباريات الأسبوع الثاني أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس 9 و10 و11 أغسطس 2022 على النحو التالي:

الثلاثاء 9 أغسطس 2022

أم صلال والسد

نادي قطر والمرخية

الأربعاء 10 أغسطس 2022

الغرافة والوكرة

السيلية والشمال

الخميس 11 أغسطس 2022

الأهلي والدحيل

العربي والريان

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 04/08/2022

الفئة:

تحليل المباريات

الراعي الاستراتيجي

  • Qatar Stars League

الراعي الرسمي

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League

شركاء العمل

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League