تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

جددت كل من مؤسسة دوري نجوم قطر وشركة سنونو اتفاقية الرعاية، وذلك على هامش حفل تدشين الموسم الكروي 2022- 2023، والذي أقيم يوم الثلاثاء الموافق 26 يوليو 2022، بفندق (سيتي سنتر روتانا الدوحة). 

 

بهذه المناسبة وتعليقاً على الاتفاقية، قال السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر:" يسرنا أن نعلن اليوم عن تجديد اتفاقية الرعاية مع شركة سنونو والتي تعتبر واحدة من أبرز الشركات القطرية المتطورة، ونعتز بتميزهم وتعاونهم الدائم معنا في سبيل تحقيق الأهداف والتطلعات المشتركة، كما وأود توجيه خالص الشكر والتقدير للسيد حمد مبارك الهاجري على الدعم والمبادرات المتميزة والتي تهدف إلى تطوير التسويق الرياضي، متمنياً لهم التوفيق والسداد".

 

أما السيد حمد مبارك الهاجري الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سنونو، فقال:" يسعدنا تجديد اتفاقية الرعاية مع مؤسسة دوري نجوم قطر لموسم 2022-2023، ونحن في سنونو نفتخر بدعم الرياضة، كما أن دعم والمشاركة في المبادرات المحلية هو من صميم عملنا، ونحن سعداء بالشراكة مع المؤسسة ونتطلع إلى موسم آخر رائع ومميز.

 

وتعتبر سنونو المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية من أسرع الشركات تطوراً ونمواً، وذلك من خلال التطبيق عبر الهاتف الجوال، حيث يعد من أوائل التطبيقات في قطر والذي يقدم حلولاً شاملة، مما يسمح بشراء أو إرسال أي منتج في أي مكان.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 26/07/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League