تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

أكد سامي الطرابلسي مدرب السيلية على أهمية مواجهة نادي قطر في الأسبوع العشرين من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، خاصة وأن هذه المواجهة تأتي بعد فوز فريقه على أم صلال في الجولة الماضية مما يعني انتعاش الفريق ورغبته في مواصلة الانتصارات من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، وهذا يتطلب عمل وجهد كبير خاصة وأن المباريات الثلاثة المتبقية تحتاج كل جهد وتركيز ورغبة كبيرة وقوية من اللاعبين، وثقتي كبيرة فيهم من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.

 

وقال الطرابلسي في المؤتمر الصحفي: سنعمل على أن يكون الفريق جاهزاً خاصة على المستوى النفسي للاعبين لتقديم أفضل مستوى، والمباراة تكتسب أهمية كبيرة بالنسبة لنا وأيضًا المباريات المتبقية من عمر الدوري.

 

وواصل: مباراة نادي قطر ستكون صعبة جدًا لأننا نواجه فريق محترم يضم عناصر ممتازة على مستوى اللاعبين المحترفين الأجانب والمواطنين، وقدم مستوى جيد هذا الموسم، ومن هنا لابد وأن يدخل لاعبي السيلية بتركيز عالٍ لأننا نطمح في تحقيق نتيجة إيجابية.

 

وعلى جانب آخر قال محمد مدثر لاعب السيلية: استعداداتنا لمباراة نادي قطر ستكون على نفس مستوى المباراتين الماضيتين في بطولة كأس سمو الأمير والدوري، واللتين حققنا الفوز فيهما على العربي وأم صلال توالياً.

 

وواصل: الفوزان أعطيا الفريق ثقة ومعنويات كبيرة لمواصلة الانتصارات والابتعاد من المركز الذي يحتله حالياً في جدول الترتيب.

 

وقال محمد مدثر: ندخل المواجهات الأخيرة في الدوري على أنها مباريات كؤوس، وهذا يتطلب التركيز العالي والجهد المضاعف واستغلال الفرص من أجل الظفر بالنقاط كاملة.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League