تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يستضيف استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، يوم الثلاثاء 11 أبريل 2023، في الساعة العاشرة مساءً، مباراة نادي قطر أمام نادي الصفاقسي التونسي، في إياب الدور التمهيديّ الأوَّل من مسابقة كأس الملك سلمان للأندية.

 

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الطيب المهيري في مدينة صفاقس التونسية قد انتهت بتعادل الفريقين سلبياً.

 

والفائز من مجموع المباراتين يتأهل للانضمام للمجموعة الأولى التي تضم: الترجي التونسي واتحاد جدة السعودي والشرطة العراقي.

 

يدخل الفريقين لقاء الإياب برغبة مشتركة وهي التأهل من أجل الانضمام للمجموعة الأولى، وإن كانت فرصة القطراوي كبيرة بعد التعادل السلبي بتونس إلا أن الحذر مطلوب، لأن أي تعادل إيجابي سيكون في صالح الفريق التونسي، ومن هنا سيحاول المغربي يوسف سفري مدرب نادي قطر أن يؤمن دفاعاته للحفاظ على شباك فريقه مع استغلال مهاجموه الفرص من أجل ترجمتها وتسجيل الأهداف لضمان التأهل، لأن أي  نتيجة فوز تضمن للقطراوي التأهل، ولذا فقد خاض الفريق تدريباته بملعبه منذ وصوله للدوحة عقب مباراة الذهاب بقوة وكل لاعبي الفريق مستعدون لخوض اللقاء الحاسم والفاصل.

 

كل الظروف تصب في مصلحة القطراوي، عامل الأرض والجمهور ورغبة لاعبيه ونتيجة لقاء الذهاب، ولكن من المؤكد أن مدرب نادي قطر سيحذر لاعبيه من الثقة الزائدة لاسيما وأن الصفاقسي دائماً يلعب بقوة خارج ملعبه.

 

ويعتمد نادي قطر على لاعبيه المميزين لحسم التأهل، ومن أبرزهم: سبستيان سوريا ومارتينيز وعمر العمادي ومعتز ماجد وبشار رسن، كما سيعوِّل القطراوي على جماهيره لتقديم الدعم الكبير للاعبين من أجل إكمال المهمة.

 

في المقابل، كانت بعثة نادي الصفاقسي قد وصلت الدوحة بقيادة مدربه المصري حسام البدري، وسيخوض تدريباته من أجل تجهيز الفريق الذي سيكون تحت ضغط كبير، وسيفتقد خدمات لاعبه عبدالله العمري بسبب الإصابة.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 09/04/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League