تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

يلتقي نادي قطر والغرافة يوم الأربعاء 11 يناير 2023، عند الساعة السادسة والنصف مساءً على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل ضمن منافسات الأسبوع التاسع لدوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022-2023 .

 

الغرافة يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلها والخسارة في مباراتين كان آخرها في الجولة الأخيرة أمام الدحيل بثلاثية نظيفة، وسجل الغرافة 13 هدفا، مقابل 14 هزت شباك الفريق.

 

فيما يحتل نادي قطر المركز السابع برصيد 10 نقاط بالتساوي مع الأهلي والشمال، وجمع نقاطه من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسر في 3 مباريات، ولديه مواجهة مؤجلة من الأسبوع الثامن أمام السد.

 

وسجل نادي قطر 5 أهداف مقابل 10 هزت شباك الفريق خلال الجولات الماضية.

 

ويتطلع كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في هذه المواجهة التي تمثل أهمية كبيرة لكلا المدربين، فنادي قطر في حالة تحقيقه للفوز قد يتقدم للأمام وينافس على الدخول للمربع.

 

أما الغرافة فيريد تصحيح أوضاعه وعدم تلقى خسارة جديدة تحت قيادة المدرب البرتغالي بيدرو مارتينز الذي قاد الفريق في أول مباراة رسمية بالدوري ضد الدحيل بالأسبوع الماضي عقب توليه المسؤولية الفنية خلفاً للإيطالي ستراماتشوني.

 

وفي المقابل يأمل يوسف سفري مدرب نادي قطر أن يواصل الفريق عروضه القوية بعد فترة التوقف، حيث كان قد حقق الانتصار في آخر جولة على الريان بهدف نظيف سجله المتألق هذا الموسم سيبستيان سوريا.

 

وبالتأكيد ستكون المباراة حافلة بالإثارة والندية بالنظر إلى العناصر الهجومية الأخرى المميزة في كل فريق.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 09/01/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League