تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أعرب البرتغالي هيليو سوزا مدرب نادي قطر عن تفاؤله لجاهزية فريقه قبل لقاء الشمال في الأسبوع التاسع من دوري نجوم إكسبو، وقال خلال المؤتمر الصحفي: أجرينا استعداداتنا بشكل جيد للمباراة خصوصا بعد عودة اللاعبين من المشاركة مع المنتخبات الوطنية.. بشكل عام من المهم العمل بوتيرة متصاعدة وبروح الجماعة، والجميع في أسرة الفريق يبذل ما بوسعه لنظهر بأفضل صورة دائما.

 

وأضاف: لعبنا خلال فترة التوقف ضمن منافسات كأس أريدُ.. نطمح ان نتابع مشورانا بشكل جيد ولمتابعة خطواتنا صعودا في بطولة الدوري.

 

وواصل: الشمال فريق جيد يمتلك لاعبين يمتازون بروح قتالية في الملعب وبالتالي المباراة لن تكون سهلة.

 

من جانبه تحدث يوسف علي لاعب نادي قطر، وقال: بداية أشكر المدرب لإتاحته الفرصة لي للمشاركة مع الفريق، وبدوري أسعى لأكون عند حسن ظن الجميع والشكر موصول لزملائي اللاعبين لما يقدموه من دعم وجهد.

 

وعن مباراة الشمال، قال يوسف علي: نجتهد دائما لنكون بمستوى الطموح، وبالتأكيد المباراة لن تكون سهلة خصوصا أن الشمال سيدخل اللقاء لتحقيق نتيجة إيجابية، وبالنسبة لاستعداداتنا جرت بشكل جيد جداً والأجواء إيجابية.

 

وعن الأثر الإيجابي لمشاركته مع المنتخب الأولمبي، قال: المشاركة مع المنتخب تمثل فرصة كبيرة لاكتساب المزيد من الخبرة وتقديم أفضل ما لدي والمساهمة مع زملائي اللاعبين في تحقيق الإضافة المطلوبة.

 

وختم يوسف علي حديثه بالقول: أتمنى من الجماهير الحضور للملعب أمام الشمال لا سيما ان المباراة ستكون في ملعبنا والجماهير القطراوية سندنا دائما وهم الدافع الأكبر لتحقيق النتائج الإيجابية.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/11/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League