تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

أكد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة أن استعدادات الفريق لمباراة العربي في الأسبوع التاسع بشكل خاص ولبقية مباريات الدوري بشكل عام كانت جيدة جدًا طوال الفترة الماضية.

 

وقال لوبيز في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة العربي: خضنا فترة تحضيرات طويلة من أجل تجهيز الفريق لاستئناف الدوري، وفي الأسبوع الأخير بدأنا التحضير لمباراة العربي تحديدًا، وكنا على أتم جاهزية لاستئناف الدوري الأسبوع الماضي أمام الشمال، ولكن المباراة تأجلت قبل موعدها بأربعة أيام فقط، وحولنا بعدها تركيزنا لمباراة العربي.

 

وأضاف: عقلية الفريق تركز على البحث عن الانتصارات دائمًا، ورغم أننا ندرك جيدًا أن الحفاظ على تواجد الفريق في المراكز المتقدمة أمر صعب للغاية في ظل المنافسة الشرسة من جميع الفرق إلا أننا نتسلح دائمًا برغبتنا في تحقيق الانتصارات والنتائج الإيجابية.

 

وواصل: بطبيعة الحال سأفتقد جهود ثلاثي المنتخب، ولكنني أدرك بأن هؤلاء اللاعبين لم يشاركوا معنا في الجولات الماضية، وبالتالي فإن الغائب الأبرز سيكون أوميد إبراهيمي، ولكننا نجحنا في ضم الجزائري عدلان قديورة، وأتمنى أن يحالفه التوفيق معنا، وأذكر أيضًا بأن هناك لاعبين صغار كانوا معنا في التدريبات، وكنت أعول عليهم كثيراً للعب، ولكنهم أيضاً في المنتخب ولا يمكنهم اللعب معنا، والآن ليس لدى العديد من اللاعبين، أنا خسرت خمس لاعبين دفعة واحدة وليس فقط ثلاث.

 

من جانبه أعرب مراد ناجي لاعب الوكرة عن ثقته في قدرة الفريق على تسجيل عودة قوية في بطولة الدوري خلال مباراة العربي ضمن الأسبوع التاسع، وقال إن الجميع لديه إصرار على ذلك رغم فترة الغياب الطويلة.

 

وأضاف: العربي في صدارة الدوري، لذلك بالتأكيد هو فريق جيد جداً، ومن وجهة نظري المباراة الأخيرة بالنسبة له لم تعكس الأداء الحقيقي للفريق لأن التوقف كان طويلًا، وجميع الفرق لم تكن جاهزة بما فيه الكفاية للمباراة الأولى، ولكن كما ذكرنا هم أكثر جاهزية منا بسبب خوض مباراة الجولة الثامنة.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 11/01/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League